الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يختتم استعدادات ديربي العاصمة وغياب صلاح رسمياً وعرض سريع لديباي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يختتم استعدادات ديربي العاصمة وغياب صلاح رسمياً وعرض سريع لديباي

ينهي اليوم فريق روما استعداداته لمواجهته الهامة غداً أمام لاتسيو في ديربي العاصمة ، ضمن أقوى منافسات الجولة الـ15 منالدوري الإيطالي . وسيقوم لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق بعقد مؤتمر صحفي ، بمقر النادي سيكون ظهر اليوم للكشف عن قائمة للقاء والتجهيزات الأخيرة للفريق .

صلاح يغيب رسمياً لمدة 21 يوماً

أعلن نادي روما رسمياً عن مدة غياب المصري محمد صلاح عن المشاركة مع فريقه ، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات للتجهيز للاتسيو . وأشار الموقع الرسمي للنادي أن صلاح سيغيب لمدة 21 يوماً ، لإصابته في أربطة الكاحل . وبذلك لن يشارك صلاح في 4 مواجهات هامة للفريق في الكالتشيو ، وستكون أمام فرق لاتسيو وميلان ويوفنتوس وكييفو وجميعها ستحدد ملامح منافسة روما على القمة .

يذكر أن الإصابة جاءت لصلاح نتيجة تدخل عنيف من زميله بالفريق توماس فيرمايلين ، مساء مران الأربعاء ولم يستكمل اللاعب بعدها التدريبات ، وبهذا البيان سيغيب اللاعب حتى شهر فبراير المقبل ، ليس فقط لمدة الإصابة لكن بعد التعافي سيكون متواجداً مع منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2016 .

 

روما يقدم عرض رسمي لمان يونايتد للحصول على خدمات ديباي

بعد عدة أنباء عن اهتمام روما بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد ممفيس ديباي ، أكدت صحيفة “مترو” البريطانية نقلاً عن موقع “توتو ميركاتو ويب” ، أن الذئاب تقدموا بعرض رسمي للمان للحصول على خدمات ديباي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني على سبيل الإعارة . ويهتم النادي الإيطالي باللاعب الهولندي ، كونه يرى فيه بديلاً للمحمد صلاح والذي تأكد غيابه حتى شهر فبراير المقبل ، بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية . يذكر أن ديباي لا يشارك كثيراً مع فريقه ، وحتى الآن لم يخض أي لقاء بالدوري الإنجليزي أو جتى الدوري الأوروبي .

l

ناينجولان : صلاح لاعب مهم لكن هناك من سيعوضه

أكد رادجا نايجولان لاعب روما ، إن غياب محمد صلاح بشكل رسمي عن لقاء الغد أمام لاتسيو مؤثر للفريق كونه لاعب مهم ومميز في الفريق ، لكنه أوضح إن من سيشارك مكانه سيكون قادراً على تعويض غيابه رغم صعوبة شهر ديسمبر الحالي كونه الفريق سيخوض 4 لقاءات هامة أخرى بالدوري .

وبالنسبة لمطاردة الفريق ليوفنتوس قال ناينجولان :

إنهم يعيشون فترة أصعب مما كانوا عليها خلال السنوات الماضية، ما يجعلني أؤمن بقدرتنا على منافستهم، ولكن الأمر يعتمد علينا وعلى استمرارنا، علينا أن نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *