الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يستضيف أتلانتا في لقاء العودة للاتزان بعد خسارة جنوي
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وأتلانتا

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 3/12/2016 : الفريق يستضيف أتلانتا في لقاء العودة للاتزان بعد خسارة جنوي

سيستضيف فريق يوفنتوس بملعبه في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً نظيره أتلانتا ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني . ويسعى اليوفي لاستعادة توازنه بعد الهزيمة المخيبة لجماهيره بالجولة الماضية ، من جنوي بثلاثة أهداف ليطمع منافسوه في التقدم أكثر نحو القمة التي يحتلها الفريق حالياً برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه روما .

اليوفي في مهمة صعبة .. ومنافس قوي

ولن تكون مهمة اليوفي سهلة اليوم للابتعاد بصدارة الكالتشيو ، بل إن منافسه أتلانتا صاحب أداء قوي خلال الموسم الجاري ، والذي استطاع الفوز في 8 جولات منها 6 مباريات حقق فيها الانتصار بشكل متوالي على فرق مهمة منها إنتر ميلان ونابولي وروما . ويحتل أتلانتا المركز السادس برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن نابولي ، ويريد أتلانتا هزيمة يوفنتوس والتقدم أكثر في جدول الترتيب .

ولكن اليوفي يفتقد العديد من عناصره الهامة بسبب الإصابة ، منهم الجناح الأيمن البرازيلي داني ألفيس ، أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي ، مما سيصعب من مهمته . ويرغب الفريق في تحقيق انتصار هام كون المواجهات المقبلة بالكالتشيو ليس بالسهلة ـ أمام تورنيو ثم روما ، ثم سيخوض مباراته في كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان يوم 23 ديسمبر المقبل .

وهذه قائمة الفريق لمباراة اليوم

cysolwpxgaaubvz

نادي ليون يحدد مبلغ استغناءه عن توليسو

نشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية خبراً تؤكد فيه أن نادي ليون الفرنسي ، قام بتحديد مبلغ الاستغناء عن لاعب وسطه كورينتين توليسو لنادي يوفنتوس . حيث أشارت الصحيفة أن ليون حدد مبلغ 40 مليون لرحيل اللاعب ، بالرغم أنه في السابق رفض الاستغناء عنه لكن النادي على استعداد الآن لذلك بعد اقترابه من الخروج من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا .

حيث احتل ليون المركز الثالث في مجموعته بالشامبيونزليج برصيد 7 نقاط ، خلف الوصيف إشبيلية بفارق 3 نقاط وبفارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس المتأهل رسمياً للدور المقبل . يذكر أن النادي الفرنسي رفض عرضاً سابقاً لبيع توليسو من نابولي ، للحصول على خدماته بمبلغ 30 مليون يورو .pp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *