الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فايبر 2016 التحديث الآخير للمحادثات الفورية للأندرويد مجانا من متجر جوجل Download Viber 2016
تنزيل الفايبر
تطبيق فايبر

تحميل فايبر 2016 التحديث الآخير للمحادثات الفورية للأندرويد مجانا من متجر جوجل Download Viber 2016

تحميل فايبر 2016 يعد من أكثر برامج لمحادثات الفورية تحميلاً فى العالم , نظراً للخصائص المميزة التى يتميز بها وأهلته إلى أن يكون فى صدارة برامج المحادثات الفورية الآخرى مثل سكايب وواتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرها .

وفى هذا المقال سوف نتعرف عن قرب على  برنامج فايبر 2016 والتحديثات الجديدة التى إستجدت عليه وأسفرت عن كونه أهم برنامج من برامج المحادثات الفورية الموجودة فى العالم .

حيث يعد برنامج فايبر 2016 واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعى التى انتشرت بشكل كبير فى كل أنحاء العالم ،ليصبح واحد من اكبر برامج المكالمات التى انتشرت فى معظم انحاء العالم .

وقد تم إطلاق تحديثاً جديداً لبرنامج فايبر على نظامي أندرويد , وآي أو إس يجلب معه عددًا من المزايا الجديدة التى من أبرزها إمكانية حذف الرسائل المرسلة وإرفاق الملفات ضمن المحادثات.

حيث أوضحت فايبر , التى تملك أكثر من 606 ملايين مستخدم , أن ميزة “إرفاق الملفات” تتيح للمستخدمين إرسال رسائل مع مستندات، وعروض تقديمية، وأرشيفات، وغير ذلك من الملفات عبر المحادثات مباشرة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور وتسجيلات مصورة من خدمة التخزين السحابي “آي كلاود” iCloud , بالنسبة لمستخدمي نظام آي أو إس.

ويأتي الإصدار الجديد من برنامج فايبر 2016 برقم 5.6.5 على نظامي أندرويد وآي أو إس , ليوفر للمستخدمين إمكانية حذف الرسائل من جميع الأعضاء في المحادثات حتى بعد إرسالها.

وفيما يخص النسخة الخاصة بنظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية, فقد صرحت  فايبر (المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية اليابانية “راكوتين” ) , إن التحديث يجلب ميزة “الإشعارات التفاعلية” التي تتيح لمستخدميه الرد على الرسائل دون الحاجة لفتح التطبيق.

وذكرت الشركة أنه أصبح باستطاعة مستخدمي فايبر على نظام آي أو إس البحث عن المحادثات وجهات الاتصال ضمن وظيفة البحث الخاصة به Spotlight Search.

للمزيد عن برنامج فايبر 2016 يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *