الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاثنين 23/5/2016 : طرد قوات تنظيم داعش من الفلوجة اثر عملية عسكرية للجيش العراقى
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاثنين 23/5/2016 : طرد قوات تنظيم داعش من الفلوجة اثر عملية عسكرية للجيش العراقى

تأتى اخبار داعش اليوم الإثنين الموافق 23/5/2016 بالعديد من المستجدات الهامة , حيث بدأت قوات الجيش العراقى بشن عملياتها العسكرية لطرد قوات تنظيم داعش من مدينة الفلوجة العراقية .

وحول تفاصيل الأحداث فقد تمثلت فى الآتى :

طرد قوات تنظيم داعش من الفلوجة اثر عملية عسكرية للجيش العراقى

شهدت مدينة الفلوجة العراقية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين , بدء شن القوات العراقية القصف والغارات الجوية فى إنطلاق عملية عسكرية بات ينتظرها العراقيين من أجل العمل على تحريرها من قبضة قوات تنظيم داعش .

وقد دشن رئيس الحكومة العراقية , حيدر العبادى , تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “توتير” ,  يناصر ويؤازر القوات العراقية على العملية العسكرية التى يخوضها لتحرير الفلوجة من قبضة تنظيم داعش ,مؤكداً على إقتراف النصر الكبير .

وأضاف العبادى ان مع كل التجهيزات التى تمت للقوات العراقية , فليس أمام قوات التنظيم سوى الفرار , ليتم رفع علم العراق عالياً فى سماء العراق .

تنظيم داعش يقوم بإجراء تجارب كيميائية على سجنائه

جاءت تقارير صحفية موثوق بها والتى أقر بها سكان مدينة الموصل العراقية لتؤكد قيام تنظيم داعش بإجراء  تجارب كيميائية على عدد من سجنائه , وذلم من خلال القيام بتصنيع غاز الخردل والكلور الساميين ثم يجربهما على السجناء .

وقد أكد سكان مدينة الموصل العراقية على أن تنظيم داعش قد استولى على عدد من مساكن المدينة العراقية، وحولها إلى ثكنة عسكرية , مشيرين إلى أنهم دائما ما يعثرون على عدد من الكلاب والأرانب النافقة نتيجة التجارب التي يتم إجرائها عليها.

وأشارت الصحيفة إلى أن داعش قام ببناء مختبراته في قلب المجمعات السكنية من أجل ألا يتم استهدافها من جانب غارات قوات التحالف الدولى , وذلك فى إطار السعى لإمتلاك أسلحة نووية لإستخدامها فى هجماته الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *