الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاثنين 23/5/2016 : جنايات القاهرة تستأنف النظر فى قرار منع متهمى التمويل الأجنبى من التصرف فى اموالهم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاثنين 23/5/2016 : جنايات القاهرة تستأنف النظر فى قرار منع متهمى التمويل الأجنبى من التصرف فى اموالهم

نشرت الصحف الرسمية العديد من اخبار مصر الهامة التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق 23/5/2016 والتى تمثلت فى إستئناف محكمة جنايات القاهرة النظر فى قرار منع متهمى التمويل الأجنبى من التصرف فى أموالهم.

وحول التفاصيل فقد جاءت كالتالى :

جنايات القاهرة تستأنف النظر فى قرار منع متهمى التمويل الأجنبى من التصرف فى اموالهم

من المقرر اليوم الإثنين الموافق 23/5/2016 أن تستأنف محكمة جنايات القاهرة , المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم , النظر فى قرار منع المحامى الحقوقى جمال عيد، والناشط حسام بهجت ، واثنين آخرين، وأسرهم من التصرف فى أموالهم ..

حيث جاء هذا القرار بناءاً على ما إنتهت إليه  التحقيقات التى أجريت بشأنهم فى قضية تلقيهم تمويلاً أجنبياً من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون بمبلغ يزيد عن مليون ونصف المليون دولار أمريكى.

ومن المقرر أن تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد الشوربجى , وعضوية المستشارين محمد كامل حسبو , وصفاء الدين أباظة.

والجدير بالذكر أن التحقيقات التى يباشرها قاضيا التحقيقات تشمل العديد من أصحاب المراكز الحقوقية الذين تبين أنهم يتلقون أموال كثيرة من جهات أجنبية وخارجية على نحو مخالف لأحكام القانون حتى أنها المبالغ جاءت بأموال طائلة دون وجه حق.

مصر للطيران تشهد اليوم إقلاع 29 رحلة دون تسجيل تأخيرات

شهد مطار القاهرة الدولى , خلال الساعات القليلة الماضية , إقلاع 29 رحلة دولية وداخلية للشركة الوطنية “مصر للطيران” في مواعيدها المقررة دون تسجيل أى تأخيرات عن المواعيد المقررة .

وقد أكد مصدر بالشركة على أن رحلات الشركة التى أقلعت خلال الساعات الماضية هى 4 رحلات إلى الدمام وجدة بواقع رحلتين لكلا المدينتين ورحلة واحدة لكل من البحرين وجوهانسبرج وبيروت وأبها وعمان والدوحة والرياض وأسمرة وجوانزو والكويت والخرطوم والمدينة المنورة وتورنتو وأبيدجان، وبغداد ودبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *