الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الداخلية غداً واستبعاد 6 لاعبين من القائمة
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الداخلية غداً واستبعاد 6 لاعبين من القائمة

ينهي اليوم الزمالك استعداداته من أجل مباراته غداً أمام الداخلية ، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، وذلك بدخول اللاعبين في معسكر مغلق . وكان المدير الفني للفريق محمد حلمي قد أعلن عن قائمة لاعبيه ، للقاء الغد والتي ضمت 20 لاعباً وجاءت كالتالي :

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85

وشهدت القائمة غياب الرباعي علي فتحي ومحمد مسعد ومحمد مجدي ومصطفى فتحي وذلك بسبب الإصابة ، واستبعد كلا من إسلام جمال وأحمد جعفر وصلاح ريكو وشوقي السعيد لأسباب فنية . ويستمر غياب أحمد توفيق تنفيذاً لعقوبة الإيقاف من قبل الإدارة ، وهي نفس العقوبة والتي وقعت على الحارس محمود جنش ، والذي انقطع لليوم الثاني عن التدربات بسبب الخلاف مع المدير الفني السابق محمد صلاح ، بعد استبعاده من تشكيل مباراة وادي دجلة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

حسني فتحي مهدد بالغياب عن لقاء الداخلية

اشتكى الظهير الأيمن للزمالك حسني فتحي من آلام في العضلة الخلفية ، وهو ما منعه من استكمال مران الأمس للفريق . ورغم تواجده ضمن قائمة الأبيض للقاء الداخلية ، لكن تلك الآلام قد تمنعه من المشاركة في المباراة ، ليكون أسامة إبراهيم مرشح قوي كبديل لحسني وهو ما سيحسمه محمد حلمي في تدريبات اليوم .

النادي يطمئن الجماهير على حالة أحمد مرتضى منصور

أعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي عن إصابة عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور ، بجلطة في القدم نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين . وطمئن النادي جماهيريه بشأن حالته الصحية ، متنمياً له الشفاء العاجل . وزار بعض لاعبي الفريق والجهاز الفني أحمد مرتضى ، للاطمئنان عليه أيضاً .

وكتب النادي تغريدة يقول فيها :

تمانينا من الجميع فى نادى الزمالك بالشفاء العاجل لعضو مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور، بعد أن عانى من جلطة وانتقل على إثرها إلى المستشفى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *