الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 2/12/2016 : النادي يكشف عن إصابة صلاح بعد ترشحه لجائزة الأفضل والألتراس يقاطع ديربي لاتسيو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 2/12/2016 : النادي يكشف عن إصابة صلاح بعد ترشحه لجائزة الأفضل والألتراس يقاطع ديربي لاتسيو

تختتم اليوم استعدادات روما التدريبية للقاء لاتسيو يوم الأحد المقبل ، في ديربي العاصمة والذي سيقام ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . وأعلن النادي عن إلغاء المران المفتوح للجماهير والذي كان من المقرر عقده يوم غد السبت في ملعب “تري فونتاني” ، لمؤازرة اللاعبي قبل اتلك المواجهة القوية . وكشفت السلطات الأمنية أن سبب ذلك هو الاستفتاء الذي سيجري في نفس الفترة ، لتعديل بعض مواد الدستور ، في ظل حالة الطوارئ بالمدينة .

صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في روما عن شهر نوفمبر

أعلن روما عن اللاعبين المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في الفريق عن شهر نوفمبر الماضي ، في الاستفتاء الجماهيري الشهري المعتاد من النادي . وتم طرح اسم المصري محمد صلاح ضمن الأفضل خلال الشهر ، حيث سينافس كلا من دانيللي دي روسي وإدين دجيكو ودييجو بيروتي .

وسيمهل النادي الفرصة للجماهير لتصوت في الأيام المقبلة عبر الموقع الرسمي للنادي ، عن اللاعب الأفضل . يذكر أن شهر نوفمبر قد شهد تألق صلاح مع الفريق ، بإحرازه أول هاتريك له في مسيرته الأحترافية والذي سجله في شباك بولونيا وقاد به الفريق للفوز بثلاثة أهداف ، ضمن ممنافسات الجولة الـ12 من الكالتشيو .

روما يكشف عن إصابة صلاح

كشف نادي روما في بيان رسمي نشره عبر موقعه ، عن حجم إصابة محمد صلاح والتي تعرض لها الأربعاء الماضي خلال تدريبات الفريق استعداداً للاتسيو ، بعد تدخل عنيف من زميله المدافع توماس فيرمايلين . حيث أشار البيان إن صلاح يعاني من ضرر في الأربطة الداخلية للكاحل الأيمن ، والإصابة أثرت على عضلات الأطراف والأوتار .

وأكد الموقع أنه ستجرى فحوصات طبية أخرى للاعب صباح اليوم ، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب والوقت المتوقع للتعافي . وكان الجهاز الطبي للمنتخب الوطني قد أشار إن مدة غياب صلاح ستكون في حدود إسبوعين ، بعدما أرسل روما تقريراً بحالة اللاعب . بهذه النتيجة سيخرج صلاح من حسابات سباليتي المدير الفني لروما ، لمباراة لاتسيو الأحد المقبل ، بل ووفقاً لبعض التقارير الإيطالية فيحتمل غيابه أيضاً عن المواحهة التالية بالكالتشيو أمام ميلان .

وكان أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني قد أوضح أن إصابة اللاعب في الكاحل ، لن تؤثر على مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية شهر يناير المقبل بالجابون ، مطمئناً الجماهير أن الإصاب ليست ضخمة مثلما تبنت العديد من الصحف الإيطالية .

 

محاولات لاعبي روما تبوء بالفشل .. الألتراس مستمر في المقاطعة

رغم الجلسة التي قام بها لاعبي روما منهم قائد الفريق فرانشيسكو توتي ، مع عدد من مشجعي الذئاب “الألتراس” لإقناعهم بحضور ديربي العاصمة أمام لاتسيو ، لكن الجلسة لم تثن قرار الألتراس بالامتناع عن الحضور . حيث قرر الجمهور الاستمرار في مقاطعة مباريات فريقهم ، لثالث مرة على التوالي بسبب الحواجز الأمنية التي تم وضعها من قبل السلطات المحلية ، والتي أدت لتقسيم المدرج الجنوبي ، مما يصعب من رؤية الجماهير للملعب ، وتفصلهم لمجموعات .

وأكدت الصحف أن الجماهير مصرة على موقفها ، بالرغم من أهمية لقاء الديربي لفريقها ، كون روما يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، بينما لاتسيو هو سادس الترتيب . الألتراس أيضاً أبدى احتجاجه من معاقبة السلطات لهم بالغرامات المالية ، وحظرها للأعلام . وطبقت العقوة على الجماهير بعدما جلوا في المقاعد الغير المخصصة لهم ، لعتراضاً على ما تم في مقاعدهم . ويحاول مسئولي روما تنظيم مجموعات تشجيع تؤازر الفريق ، من خلال تجميعهم أمام شاشة عملاقة تنقل المباراة .

koklkl

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *