الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق ينهي استعداداته للكلاسيكو وتصريحات هامة لبيريز قبل المواجهة المرتقبة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق ينهي استعداداته للكلاسيكو وتصريحات هامة لبيريز قبل المواجهة المرتقبة

ينهي اليوم فريق ريال مدريد استعداداته التدريبية ، من أجل مباراته غداً أمام برشلونة الإسباني في قمة منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني “الكلاسيكو” ، والذي سيعقد بعقر دار البارسا ملعب الكامب نو . وسيقوم المدير الفني للملكي زين الدين زيدان بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد ، ظهر اليوم عبر المؤتمر الصحفي الذي سيعقده بالسنتياجو برنابيو . وسيكشف زيدان عن جاهزية الفريق لهذا اللقاء الحاسم الصعب ، خاصة إنه يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري ويفصله عن برشلونة 4 نقاط .

الملكي يعلن عن قائمة كأس العالم للأندية

كشف نادي ريال مدريد عن قائمة لاعبيه التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية ، والتي ستقام في الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر في اليابان .  البطولة يمثل فيها الملكي قارة أوروبا ، بعد حصوله على بطولة دوري الأبطال عام 2016 . وتشهد قائمة الفريق غياب الثنائي جاريث بيل وألفرو موراتا ، وذلك بسبب الإصابة . لكنها ضمت الألماني توني كروس والذي أصيب في شهر نوفمبر الماضي ، بكسر في الثد اليسرى مما تسبب في غيابه عن المشاركة مع الريال في بطولتي الليجا والشامبيونزليج .

وهذه هي قائمة الفريق للبطولة :

%d9%83%d8%b5%d9%85%d9%83%d9%85%d9%8a%d8%ab%d8%b5

بيريز : الفوز في الكامب نو له دائمًا نكهة خاصة

أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيرز إن فريقه يسعى هذا اليوم للفوز بالثلاثية من خلال الحصول على لقب بطولة كأس العالم للأتدية والتي ستنطلق بعد أيام ، ليضيفها لبطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي . وأشار بيريز في تصريحات نشرتها الصحيفة المديريدية “ماركا” إنه يريد تكرار إنجاز عام 2014 ، ليشعر بالراحة ويزييد من ألقاب النادي .

وتحدث بيريز عن الكلاسيكو مع برشلونة غداً مشدداً على أهمية الفوز قائلاً :

إنها مباراة كرة قدم، ولها أهمية خاصة. بالنسبة لي أود أن أقول أن الفوز في الكامب نو له دائمًا نكهة خاصة . الشيء المهم هو الفوز، وإضافة ثلاث نقاط أخرى لنقاطنا. نريد الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا العام .

وامتدح بيريز الفرنسي زيدان موضحاً :

إنه صانع الثورة في ريال مدريد. لقد كنت أقول دائمًا إنه سيصنع التاريخ هنا. صنعه كلاعب وكمساعد مدرب، وكمدرب في الوقت الحالي. إنه لم يخسر سوى مبارتين منذ يناير/كانون الأول الماضي .

pplplpop

الفيفا تعلن عن أسماء اللاعبين المرشحين للتشكيل المثالي عام 2016

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن قائمة اللاعبينالمرشحين ، للتواجد في التشكيل المثالثي عن عام 2016 . ووضع الفيفا حوالي 55 لاعباً سيتم اختيار 11 منهم كأفضل فريق للعام ، على أن يتم الكشف عن التشكيلة يوم 9 يناير المقبل . القائمة سيطرت عليها أندية الدوري الإسباني ، بتواجد 22 لاعباً منها وكان ريال مدريد صاحب نصيب الأكبر من الترشيحات بتواجد 11 لاعباً من فريقه فيها ، يليه برشلونة بـ9 لاعبين ثم أتليتكو مدريد بلاعبين .

وهذه هي القائمة الكاملة للمرشحين :

lpoo-po

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *