الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق ينهي استعداداته لمباراة أتلانتا وعودة ديبالا للتدريبات
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 2/12/2016 : الفريق ينهي استعداداته لمباراة أتلانتا وعودة ديبالا للتدريبات

 

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم بختام الفريق لتدريباته ، استعداداته لمباراة الغد أمام أتلانتا ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . وسيخوض لاعبو اليوفي المران الأخير لهم في مقر النادي ، ثم يعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه ، والتي ستسافر إلى أتلانتا لخوض اللقاء على استاد يوفنتوس .

وكان المدير الفني لأتلانتا جيان بييرو جاسبيريني قد أكد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية ، إن لقاءه مع اليوفي غداً سيكون قوياً وصعباً . وتابع جاسبيريني :

سأكون كاذبا إذا قلت أنني اعتقدت أن المباراة مع يوفنتوس ستكون من الطراز الرفيع.. سنخوض المباراة على استاد يوفنتوس ونحن في أفضل حالاتنا .

3pr3

عودة ديبالا لتدريبات اليوفي قبل مواجهة أتلانتا

عاد مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا للمشاركة في تدريبات فريقه ، وذلك بعد غياب دام لمدة 40 يوماً بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة ميلان شهر أكتوبر الماضي . وغاب ديبالا عن لقاءات عدة بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا ، ليمثل نبأ عودته خبراً سعياً لأليجري بعد الأزمة الأخيرة للفريق في الخط الهجومي .

ديبالا شارك بالأمس في المران الجماعي بعدما كان يتدريببشكل منفرد ، ومن المتوقع أن يضعه أليجري في قائمة الفريق لمواجهة الغد ولكن إشراكه سيكون صعباً . حيث توقعت بعض الصحف الإيطالية أأن يجلس على مقاعد البدلاء أمام أتلانتا ، خشية التعجل بادفع به في اللقاءلت خاصة وأن مدة الغياب طويلة .

هيجواين ينفي وجود حراسة مشددة عليه

أجرى مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني جونزالو هيجواين حواراً صحفياً مع “كوريير ديللو سيرا” ، تحدث فيه عما أشيع من بعض الصحف الإيطالية حول وضعه تحت الحراسة الأمنية المشددة ، بعد تلقيه بتهديدات بالقتل من بعض مشجعي نابولي فريه السابق والذي رحل عن صفوف في انتقالات الصيف الماضي إلى السيدة العجوز .

ونفى اللاعب ما تردد قائلاً :

إطلاق مزاعم لا أساس لها من الصحة يظهر انعدامًا تامًا للاحترام.

وخلقت صفقة انتقال هيجواين ليوفنتوس حالة من الغضب بين مشجعي نابولي ، بعدما كان هداف الفريق برصيد 36 هدفاً ليرحل في مقابل 90 مليون يورو كأحد أضخم صفقات الصيف الماضي . وتألق اللاعب في بداية مشواره للموسم الحالي مع اليوفي ، لكن لحقت به إصابة أبعدته عن الملاعب .

ومن المنتظر أن يتواجد في قائمة الفريق اليوم لمباراة أتلانتا ، بعد تعافيه وذلك لحاجة الفريق لجهوده . فيوفنتوس يسعى لاستعادة توازنه بفوز على مضيفه غداً ، بعد الخسارة الغير متوقعة في الجولة الماضية من الدوري أمام جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليطمع منافسيه في الوصول لقمة ترتيب الكالتشيو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *