الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 2/12/2016 : انطلاق الجولة الـ11 بلقاء هام للفتح الرباطي والرجاء في أزمة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 2/12/2016 : انطلاق الجولة الـ11 بلقاء هام للفتح الرباطي والرجاء في أزمة

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المغربي “البطولة الاحترافية اتصالات المغرب” ، والتي ستستملا حتى يوم الأحد المقبل . وتشهد بداية الجولة لقاءين هامين ، الأول سيحل فيه الفتح الرباطي ضيفاً علىشباب أطلس خنيفرة ، للبحث عن ثامي فوز له من 9 جولات والخروج من دائرة النتائج السلبية ونزيف النقاط المستمر في الدوري . لكن الفتح لن تكون مهمته اليوم سهلة ، كون أصحاب الأرض خنيفرة يريدون الفوز أيضاً ، لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الجيش الملكي .

وبعد ساعتين من المباراة سيستضيف الجيش الملكي فريق الدفاع الحسني الجديدي ، في مباراة لن تقل قوة عن الأولى . فالجيش يبحث عن تأكيد نتائج الفوز بالانتصار على الدفاع ، والذي لا يرد أن يخسر النقاط الثلاث كي يستمر في المنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف إتحاد طنجة ، وعن المتصدر الوداد بـ5 نقاط .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم وفقاً لتوقيت المغرب ، بالإضافة للقنوات الناقلة

to8787k

الرجاء البيضاوي .. أزمة مالية وعقوبات

تحل أزمة جديدة على نادي الرجاء البيضاوي ، لتلقي بظلالها على الفريق . الأزمة هي أن لاعبي الفريق قرروا عدم السفر إلى مدينة تطوان ، كما كان مقرراً يوم أمس الخميس استعداداً لمباراتهم في الجولة الـ11 من الدوري المغربي أمام المغرب التطواني يوم السبت المقبل . ورفض اللاعبون الشفر بسبب عدم سداد مستحقاتهم المالية المتأخرة ، وذلك بعما انتظروا كثيراً وعود رئيس النادي سعيد حسبان بسداد تلك المبالغ . وعلق اللعبون سفرهم لحين الدفع ، ويحاول مسئولي النادي البحث عن حلول قبل مباراة الغد .

الرجاء أيضاً تمت معاقبته من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الإتحاد المغربي” ، بغرامة قدرها 200 دولار ، وذلك على خلفية الشماريخ التي أطلقها جمهور الفريق خلال مباراتهم أمام الوداد في دربي الدوري المغربي ، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين . كذلك سيحرم الرجاء من اللعب بجمهور لمباراة واحدة بالمسابقة ، وكانت آخر عقوبة باللعب دون جمهور من نصيب فريق إتحاد طنجة المعاقب بحومانه من مشجعيه لثلاث مباريات .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *