الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 2/12/2016 : استمرار الجولة الـ11 بمواجهات هامة للمنافسين على القمة والأهلي والنصر ينتفضان
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 2/12/2016 : استمرار الجولة الـ11 بمواجهات هامة للمنافسين على القمة والأهلي والنصر ينتفضان

تستمر اليوم منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والتي انطلقت مساء أمس الخميس وستختتم غداً السبت . ولقاءات اليوم ثلاثة تشهد أطرافاً من المتنافسين على لقب الدوري ، والبداية من فريق الرائج والذي سيحل ضيفاً ثقيلاً على القادسية متذيل جدول الترتيب . ويسعى الرائد صاحب المركز السابع ، في التقدم أكثر بالجدول حينما يواجه مناقسه صاحب الأرض ، والذي يسعى لتحسين موقفه بالدوري .

وثاني اللقاءات سيستضيف فيها الاتحاد منافس عب وهو الإتفاق ، في مباراة ستشهد ندية قوية . العميد يحتل وصافة الدوري بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال ، ويريد من ملباراة اليوم الثلاث نقاط ليخطف القمة ، خاصة إن الهلال لديه في نفس اليوم مباراة في غاية الصعوبة ويأمل الاتحاد في تعثره بها . أما الإتقاف فيريد مدربه الجديد جاريدو الكدير الفني الأسبق للأهلي ، تقديم عرض جيد أمام العميد والتقدم في الترتيب حيث يحتل المركو السابع حالياً .

وتختتم مواجهات اليوم بأقواهم والتي ستجمع بين الهلال والشباب ، والثنائي عينه على الفوز . فالهلال المتصدر يريد الحفاظ على مكانه بجدول الترتيب مستغلاً عامل الأرض والجمهور ، أما الشباب فيريد إيقاف نزيف النقاط  بتعادليه أمام الوحدة والرائد ، ليواصل شق طريقه نحو المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن الأهلي الرابع .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة للقنوات الناقلة

lp

انطلاقة الجولة الـ11 .. انتصارات كبرى وأهداف بالجملة

انطلقت أول مواجتين مساء أمس في الدوري السعودي ، وابداية كانت من فريق النصر والذي حقق فوزاً كبيراً على نظيره الباطن برباعية نظيفة ، استعاد بها سلسلة انتصارته بعد خسارته الأخيرة أمام التعاون . أحرز أهداف النصر كلا من حسين الراعب (هدفين) في الدقيقتين 13 و 22 ، أحمد عكاش في الدقيقة 35 (ركلة جزاء) ومحمد السهلاوي في الدقيقة 83 . بهذه النتيجة يتقدم النصر في المنافسة نحو لقب دوري جميل برفع رصيده إلى 24 نقطة ليحتل مؤقتاً المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً .

اللقاء الثاني كان مثيراً وشهد مهرجان تهديفي كبير بتسجيل حوالي 9 أهداف ، وهو لقاء الأهلي والفيصلي ، والذي انتهى بفوز الملكي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف . سجل أهداف الأهلي كلا من عمر السومة في الدقيقة 6 ، محمد آل فتيل في الدقيقة 17 ، سلمان المؤشر (هدفين) في الدقيقتبين 32 و 58 وإيوانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة 62 . بينما سجل ثلاثية الفيصلي كلا من لويس جوستافو في الدقيقة 12 ، لويسينيو في الدقيقة 76 وإيفيرالدو ستورم في الدقيقة 88 . بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث مؤقتاً برصيد 22 نقطة ، فيما بقى رصيد الفيصلي عند 9 نقاط ، جعلته متساوياً في الرصيد مع الباطن .

popoo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *