الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات مجانا
معرفة فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات مجانا

متابعينا الكرام , الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات مجانا بالرقم دون عناء الإنتظار داخل الطوابير المرهقة فى أحد مقرات الشركة .

حيث عملت شركة المصرية للاتصالات على توفير موقع إلكترونى رسمى لها يضم كافة الخدمات والمعلومات التى يرغب العملاء ويبحثون عنها داخل الشركة والتى من أبرزها معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضى .

وتقدم الشركة المصرية للأتصالات  أنظمة سماح عديدة تفادياً لعدم قطع الخدمة عن عملائها الكرام، في حال تأخروا في سداد المستحقات المالية لديهم، .

توفر شركة المصرية للأتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضي، مثل الدفع عن طريق موقعها الخاص  او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية .

هذا بالإضافة إلى الدفع الألكتروني عبر الفيزا والدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للاتصالات ودفع الفاتورة.

وأطلقت الشركة فاتورة التليفون الأرضى فى يوم 14 من كل شهر حتى يوم 20 من الشهر ذاته , لتبدأ بعدها فترة سماح حتى يوم 10 من الشهر المقبل , وقامت الشركة بتقديم عدة طرق لجميع عملائها حيث توفر معرفة ودفع الفاتورة  للتليفون الارضي عبر موقعها الرسمي.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات :

  • يمكن لجميع  عملاء المصرية للأتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى ومعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الإتصال من الخط الارضى على رقم 111 .
  • او زيارة الموقع الرسمي من هنا , ويتم إدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لهما والنقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” , لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير المتأخرة إن وجدت .

كما يحتوى موقع المصرية للاتصالات على خدمة السداد الإلكترونى , حيث يمكن لعميل إدخال رقم كارت الفيزا الخاص به على الموقع لسداد الفاتورة دون الحاجة إلى الذهاب غلى احد مقرات الشركة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *