الرئيسية / اخبار مصر / خبر اغتصاب كلبه يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى
اغتصاب كلبه
اغتصاب كلبه فى مصر

خبر اغتصاب كلبه يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى

استيقظ المصريين اليوم على خبر غريب جداً و قد لاقى رواجاً شديداً على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك و تويتر ، إلا و هو قضية اغتصاب كلبه و تعرضها للاعتداء الجنسى بأستخدام عصا او اله حادة الامر الذى ادى الى تهتك تام فى جهازها التناسلى و استدعى استئصال رحمها لانقاذ حياتها .

تعليقات متفرقة على خبر اغتصاب كلبه فى مصر :

و قد اندفعت التعليقات على البوستات المنتشرة حول قضية اغتصاب كلبه بين مصدق للامر و يتعجب من حال البلد و ما وصل الية الانحدار الاخلاقى و التشوة الجنسى لدى عموم المصريين و هناك من كان غير مصدق على الاطلاق للقصة و اكد على إستحالة حدوثها علمياً و عقلياً .

فيما انحاز جزء اخر من المعلقيين ان هذة الواقعة تعتبر شائعة بشكل كبير للغاية فى مصر و خاصة فى مناطق الارياف و انه من المعتاد على الاطباء البيطريين ان يواجههوا مثل تلك الحوادث المتعلقة بأعتداء جنسى من قبل الانسان على الحيوانات كالحمير و البقر و الكلاب  و الخراف .

و مما زاد الامر سوءاً هو انتشار عدد من الصور الخاصة بتلك الحادثة توضح اثار الاعتداء الجنسى على الكلبة المغتصبة على حد زعم الكثيرون ، و يظهر جلياً اثر العنف الجنسى الذى تعرضت له تلك الكلبة المسكينة .

و استنكر عدد من المصرييون الحادث و قالوا ربما كانت تلك الكلبة ترتدى ملابس مكشوفة او غير محجبة فى دعوى منهم للسخرية من الحدث و من تلك الفعلة البشعة ، و قد نفى عدد من الاطباء البيطريين حوث تلك الواقعة و اكدوا ان هذا الاعتداء من الارجح هو اعتداء من قبل عدد من الكلاب الموجودة فى الشوارع و التى هاجمت تلك الكلبة المسكينة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *