الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في خروج أرسنال من كأس رابطة المحترفين وفينجر يكشف عن إصابته
النني يشارك في خروج أرسنال من كأس رابطة المحترفين وفينجر يكشف عن إصابته
خروج النني مصاباً خلال مباراة ساوثهامبتون

النني يشارك في خروج أرسنال من كأس رابطة المحترفين وفينجر يكشف عن إصابته

شارك المصري محمد النني في خروج فريقه أرسنال من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وذلك بعد الخسارة ليلة أمس أمام فريق ساوثهامبتون بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيم بملعب الإمارات ، في منافسات دور الثمانية من البطولة . ودفع أرسن فينجر المدير الفني للجانرز بالنني منذ بداية المباراة ، ثم خرج اللاعب مصاباً ليستبدله بتشاكا في الدقيقة 41 .

واستطاع ساوثهامبتون التغلب على أرسنال بعقر داره ، بهدفي خوردي كلاسي في الدقيقة 13 من تصويبة قوية داخل منطقة منطقة الجزاء ، وريان بيرتراند في الدقيقة 38 . وفشل الجانرز طوال أحداث الشوط الثاني ، في التسجيل في مرمى الخصم ، ليفشل في التأهل للمربع الذهبي للكأس ، تلك البطولة التي نال لقبها في نسخة عامي 1987 و 1993 . واستطاع ساوثهامبتون أن يثأر من هزيم الجانرز له في الدوري ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وذلك في مباراتهما بالكأس .

وخلال المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة أوضح أرسن فينجر ، إن تبديل النني في الشوط الأول جاء بعد معاناته من آلام في المعدة ، والتي كان يشكو منها اللاعب قبل خوضه للمباراة ولكنه فضل المشاركة . وأضاف فينجر إن النني لم يكن على ما يرام بعد مرور حوالي 10 دقائق من زمن اللقاء ، وهو ما دفعه لتغييره لعدم قدته على المواصلة .

واختتم حديثه قائلاً :

النني لم يصاب خلال المباراة أو قبلها، ولكنه كان يعاني من مشاكل في المعدة مما جعل استكماله للمباراة صعباً .

وفيي تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية ، أكد فينجر إنه سأل النني عن مدى جاهزيته وهو ما أكده عليه اللاعب ، ليكتشف بعد مشاركته أن الأمر عكس ذلك موضحاً :

قبل المباراة سألته عن جاهزيته وأكد لي أنه سليم تمامًا وجاهز لخوض اللقاء، لكن مشاهدته في الدقائق الأولى أكدت لي عكس ذلك وكان لا بد من التدخل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *