الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 1/12/2016 : حلمي يقود ثاني مران للفريق ومرتضى يتحدث عن أزمته مع المدربين والحكام
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 1/12/2016 : حلمي يقود ثاني مران للفريق ومرتضى يتحدث عن أزمته مع المدربين والحكام

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته ، استعداداً لمباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل أمام الداخلية . وسيكون مران اليوم هو الثاني للمدير الفني محمد حلمي ، بعد توليه صباح أمس الأربعاء المسئولية الفنية للأبيض بدلاً من محمد صلاح (الذي عاد لمنصب مدرب عام الفريق) وذلك عقب التعادل أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز .

وكان حلمي قد وجه في مران الأمس رسائل هامة للاعبي الفريق ، منها تأكيده أن مشاركتهم في المباريات ستكون لصاحب المستوى الأفضل ، مشيراً أن الزمالك الآن يضم مجموعة من اللاعبين المميزين . وشدد حلمي على أن أي أزمة تحدث للاعب ، فالنقاش فيها يكون داخل الملعب وليس خارجه .

وتحدث عن الصفقات التي عقدها الأبيض في الصيف الماضي ، مستعيداً ذكريات عمله في نادي إنبي كذلك توليه في وقت سابق الإدارة الفنية للفريق قائلاً :

أنا من صعدت أسامة إبراهيم مع إنبي، ثم طلبت التعاقد وقتها مع محمود عبد العاطي “دونجا” وصعدت صلاح ريكو مع الشرطة، لذا أنا أعرفكم جيداً .

حينما كنت مدربا للزمالك في 2008 كنت أرغب في بناء فريقا قويا لكن الإدارة المتواجدة حينها لم تساعدني في ذلك الأمر . الفارق بين ولايتي الأولي في الزمالك والآن هي وجود العديد من اللاعبين المميزين وعلي تحقيق أقصى استفادة من الجميع .

مرتضى منصور يتحدث عن أزمته مع المدربين والحكام

تحدث رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن موقفه من التغيير المستمر للمدربي الفريق ، خلال تصريحات لقناة العاصمة . حيث نفى مرتضى عدم وجود أزمة مع المدربين ، مشيراً أن رحيل حلمي في فترة ولايته السابقة كان لتقدمه بالاستقالة . وأوضح إنه يقوم بتدوير المدربين ، ولكن في النهاية يحصل الفريق على البطولة ، متسائلاً عن إن كان الأبيض لديه خلل فكيف يتمكن من تحقيق البطولات .

وأضاف مرتضى :

كنت أول رئيس نادي يقول أنه لن يتعاقد مع مدرب أجنبي، وبعدها قامت جميع الأندية بنفس الإجراء كالأهلي وسموحة ووادي دجلة .

أنا مش جزار، عندما رحل محمد حلمي لم يكن ذلك لأسباب فنية ولكن بسبب واقعة السكينة الشهيرة، وحينها هو من استقال لكنني لم أطلب رحيل أي مدرب .

وبالنسبة لأزمته مع التحكيم ، فأوضح مرتضى إن حديث أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة عن الأخطاء التحكيمية خلال مباراته مع الأبيض الأخيرة ، ليس صحيحاً فالخطأ يسري على كافة الأندية مستشهداً بالأهلي قائلاً :

الأهلي بيكسب بالحكام منذ 60 سنة، والآن يقول ألحقوني، هذه رسالة إلى مشجعي نادي الزمالك وأكبر دليل على أن رئيسهم قوي  .

مرتضى يعاقب جنش بعد تغيبه عن المران

قرر مرتضى منصور معاقبة حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش ، وذلك بعد تغيبه عن مران الفريق يوم أمس الأربعاء بدون الحصول على إذن الجهاز الفني . وكان جنش قد غادر معسكر الزمالك يوم مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة ، وذلك بعما استبعده حلمي من قائمة المباراة .

وخلال جلسة جمعت مرتضى بالجهاز الفني واللاعبين ، أشار إن جنش ستكون عليه عقوبة أخرى غير عقوبة مغادرة المعسكر مضيفاً :

لو حاسس أن ليك حق لازم تكون ملتزم وتطالب بيه مينفعش تسيب المعسكر وتغيب عن التدريب مهما حصل ولن أقبل بذلك من أى لاعب مهما كان اسمه وحجمه .

كما عاتب مرتضى مهاجم الفريق باسم مرسي ، وذلك بعد دخوله في مشادة مع مشجع خلال مباراة دجلة الثلاثاء الماضي . وطلب من باسم إخطاره بالشخص المتسبب في الأزمة ، وهو ما فعله اللاعب ليطلب النادي بمنع هذا الشخص من دخول مباريات الفريق .

وهذا الفيديو هو كامل لقاء مرتضى مع الجهاز الفني واللاعبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *