الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/12/2016 : الملكي يحضر للبارسا بفوز كبير بالكأس وزيدان يتحدث عن الكلاسيكو وماريانو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 1/12/2016 : الملكي يحضر للبارسا بفوز كبير بالكأس وزيدان يتحدث عن الكلاسيكو وماريانو

تمكن فريق ريال مدريد ليلة أمس من تحقيق فوز كبير على نظيره كولتورال ليونيسا بستة أهداف مقابل هدف ، في مباراة إياب دور الـ32 من بكطولة كأس ملك إسبانيا والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” . وكان الملكي قد حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة منذ أكتوبر الماضي ، بعد تغلبه على ليونيسا ” فريق بدوري الدرحة الثالثة” بملعبه بسبعة أهداف مقابل هدف ، ليكمل الفريق مهرجان التهديف في المباراة التي شهدت مشاركة عناصر غير أساسية منهم ماريانو وإنزو زيدان ، بالإضافة للعائد من الإصابة كاسيميرو .

وتمكن ماريانو من تسجل هاتريك في المباراة في الدقائق 1 و 42 و 87 ، بينما سجل الثلاثية الأخرى كلا من خميس رودريجيز في الدقيقة 23 وإنزو في الدقيقة 63 ومورجادو في الدقيقة 90 . وسجل إنزو ابن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، أول أهدافه مع الملكي في نزهته بالبرنابيو . وتعد المباراة بمثابة نشوة للريال قبيل مواجهته الصعبة بعد غد السبت ، أمام برشلونة الإسباني في كلاسيكو الدوري الإسباني بمنافسات الجولة الـ14 .

cyiozi5wgaa7aig

دياز يعبر عن سعادته بالهاتريك

عبر مهاجم ريال مدريد الدومنيكاني ماريانو دياز عن سعادته ، لغحراز هاتريك لفريقه في شباك ليونيسا ، وهو أمر شبهه بالحلم . وفي تصريحات للاعب نشرتها صحيفة “س” الإسبانية ، أكد ديلز أن تسجيل هدف واحد بالنسبة له كان أمر مدهش وأا كوه تمكن من تسجيل ثلاثية فهذا الأمر لا يفسر .

وتابع اللاعب حديثه قائلاً :

لم أحصل على الوقت الكافي لكي أصف شعوري، إنه فرح غامر لا يصدق، حاولت أن ألعب كما طلب مني المدرب . ليس لدي الكثير لأقوله، أريد أن ألعب وأغتنم كل فرصة ودقيقة أحصل عليها مع الفريق، أنا سعيد للغاية بمشاركتي اليوم في مباراة كاملة .

cyibb_0xuaea11g

زيدان يتوعد برشلونة في الكلاسيكو

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن فوزه بالأمس على ليونسيا والتأهل لدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا ، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء . حيث عبر الفرنسي عن فرحته بجميع من شاركوا في المباراة ، مشيراً أن عودة كاسيميرو كانت جيدة بعد تعافيه من الإصابة ، لكنه أشار أنه واجه بعض الصعوبة في المباراة وهذا أمر طبيعي لغيابه عن المشارطكة في اللقاءات لمدة شهرين . وبالنسبة لإمكانية مشاركة كاسيميرو في لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة ، فلم يحسمها زيدان موضحاً إن وجود اللاعب مع الفريق يجعله قوياً .

ولمح زيدان في تصريحاته لاقتراب دياز من مغادرة الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة ، وجاء ذلك خلال سؤاله عن تألق اللاعب أمام ليونيسا بإحرازه هاتريك ، حيث أكد أنه مهاجم مميز لكنه سينتظر ما سيحدث في يناير .

وتوعد الفرنسي فريق برشلونة في مبارا الكلاسيكو يوم السبت المقبل قائلاً :

مستعدون للكلاسيكو، سوف نبدأ من الغد التحضير للمباراة، ولكن ما سيحدث فلن يكون حاسمًا، المنافس جيد، ونحن بالتأكيد سوف نجعلهم يعانون .

وعن منافسه نجم فريقه كريستيانو رونالدو مع نجم برشلونة ليونيل ميسي صرح زيدان :

لاعبان استثنائيان، كل منهما لديه مميزاته الخاصة، أتمنى أن يستمرا في هذا الطريق، ولكني واثق من فوز النجم البرتغالي بالكرة الذهبية .

kklklklk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *