الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة

انتهت مساء أمس منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ، والتي استمرت منافساتها على مدار 3 أيام ، بالإضافة للأمس والذي شهد إقامة مباراة مؤجلة من مواجهات يوم الإثنين الماضي . واليوم نقم لكم جدول ترتيب الدوري بعد ختام الأسبوع ، والبادية ستكون من آخر لقاء في الجولة .

اللقاء جمل بين فريقي العين والظفرة ، والذي كان من المفترض عقده يوم 28 نوفمبر الماضي ، ولكن تم تغييره موعد ليقتم يوم 30 من الشهر ذاته ، لارتباط العين بخوض مباراة العودة في نهائي دوري أبطال آسيا ، والذي أقيم يوم السبت الماضي أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوي ، وضاع فيه اللقلب الآسيوي من العين بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، ليحصد تشونبوك اللقب بعد فوزه في الذهاب بهدفين مقابل هدف .

ودخل العي مباراته مع الظفرة مضيفه بحثاً عن فوز معنوي لتخطي الأحزان الآسيوية ، وهو ما حدث بفوزه في المباراة بهدفين مقابل هدف . بهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً ، حتى ينهي مبارياته الثلاث المؤجلة في الدوري ، أم الظفرة فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز العاشر .

أما بالنسبة لمتصدر جدول الترتيب لهذه الجولة فهو فريق الوصل ، ورغم تعادله مع الأهلي سلبياً ، لكنه مستمر في احتلال قمة الترتيب وهذه المرة برصيد 22 نقطة من إجمال 9 مباريات ، أما الأهلي فرفع رصيده إلى 15 نقطة احتل بهم المركز السادس .

وثاني الترتيب هو الجزيرة والذي تمكن من التغلب على دبا الفجيرة بهدفين نظيفين ، ليرفع من رصيده إلى 20 نقطة يحتل بها وصاة الجدول بفارق نقطتين عن الوصل ، مع أفضلية وجود لقاء مؤجل له في الدوري . أما الفجيرة فاستمر موقفه الصعب في الدوري ، باحتلاله المركز الـ12 برصيد 5 نقاط مع آخر ثلاث فرق في ذيل الترتيب بفارق الأهداف عن إتحاد كلباء .

واحتل الشباب المركز الثالث برصي\ 18 نقطة ، وذلك بعد تعادله سلبياً مع حتا ، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الوحدة والإمارات ، في جولة سيطر عليها التعادل واستمر فيهت نزيف النقاط للعديد من الفرق . ولكن الوحدة استطاع الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي ، باحتلاله المركز الرابع برصيد 16 نقطة ، بأفضلية فارق الأهداف عن العين .

وهذا هو جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة التاسعة

%d9%85%d9%86%d9%8134%d9%85

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *