الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 1/12/2016 : قلق بعد إصابة محمد صلاح وسباليتي يتحدث عن ديربي لاتسيو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 1/12/2016 : قلق بعد إصابة محمد صلاح وسباليتي يتحدث عن ديربي لاتسيو

يواصل فريق روما تدريباته استعداداً لمباراته المنتظرة يوم الأحد المقبل ، أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإيطالي . ولكن يبدو إن ديربي العاصمة المرتقب سيحمل أخباراً سيئة للذئاب ، وذلك بعدما تعرض مساء أمس اللاعب المصري محمد صلاح لإصابة خلال المران الجماعي للفريق .

ترقب في روما لإصابة صلاح 

تعرض محمد صلاح لإصابة في التدريبات بالأمس ، جراء تدخل قوي عنيف لزميله توماس فيرمايلين ليتم إيقافه . ونشرت الصحف الإيطالية تقارير بتوقعات حالة اللاعب ، وإمكانية مشاركته في لقاء لاتسيو المقبل ، حيث أكدت إجراء صلاح لبعض الفحوصات الطبية اليوم لتحديد حجم الإصابة .

وتوقعت بعض الصحف غياب اللاعب عن المباراة  بل ولمدة شهر كامل ، فيما يمثل صدمة للمدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي ، خاصة مع عدم جاهزية الثنائي مانولاس وستيفان شعرواي للمباراة حتى الآن وفقاً لبعض التقارير . وكان الجهاز الطبي للفريق قد حاول معالجة إصابة صلاح بالثلج ، لكن الأمر لم ينجح . ويأمل الذئاب أن تكون إصابة المصري بسيطة ليستطع اللحاق باللقاء ، وهو ما ستوضحه الأشعة صباح اليوم .

 

ll

سبالتي يتحدث عن ديربي لاتسيو

أكد سبالتي أن لقاء الأحد أمتم لاتسيو في ديبي العاصمة الإيطالية ، سيكون هام جداً مشيراً أنه سيجهز الفريق بشكل جيد للمباراة وسيهتم بكافة التفاصيل دون إهمال أي شئ . وشدد سبالتي على حاجة روما لحصد الثلاث نقاط في المباراة ، موضحاً أن الديربي يعني الفوز .

وتابع سبالتي :

بالتأكيد هو أسبوع خاص. الفريق جاهز بشكل كبير، وأي شخص مهتم بروما يري أننا نؤدي بشكل جيد لكن علينا أن نقدم شيئًا إضافيًا في الديربي؛ لأن ذلك يحتاج للقلب والشغف للفوز .

يذكر أن روما يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة ، ويفصله عن متصدر الترتيب يوفنتوس حوالي 4 نقاط فقط بعد خسارته اليوفي الأخيرة أمام جنوي .

 

lp

ميلان يسعى لضم دجيكو

نشر موقع “كاتشيو ميركاتو” تقريراً أكد فيه اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي ، بالتعاقد مع مهاجم روما البوسني الجنسية إدين دجيكو في الفترة المقبلة . وأشار إن مجموعة المستثمرين الصينيين والتي اقتربت من امتلاك الإنتر ، تسعى لضم دجيكو بعد تألقه اللافت مع الذئاب . ويريد الإنتر تدعيم خط هجومه ، في ظل اقتراب لاعب الكولومبي كارلوس باكا من مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

دجيكو يحتل حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي ، برصيد 12 هدفاً مع روما ، بالمناصفة مع مهاجم إنتر ميلان إيكاردي . يذكر أن عملية بيع ملكية الإنتر للمستثمرين الصينيين قد تم تأجيلها بشكل رسمي ، لمدة تتراوح ما بين 4 و 6 أسابيع ، وذلك بسبب بعض الإجراءات الإدارية .

 

llpop

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *