الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 1/12/2016 : خضيرة يتحدث عن ديبالا ومدرب أتلانتا يؤكد غضب اليوفي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 1/12/2016 : خضيرة يتحدث عن ديبالا ومدرب أتلانتا يؤكد غضب اليوفي

يستمر فريق يوفنتوس الإيطالي في استعداداته ، لمباراة الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل أمام فريق أتلانتا . واليوم نقدم لكم آخر مانشر حول اليوفي ، وهو بخصوص لاعب وسطه سامي خضيرة ، بالإضافة لتصريحات المدير الفني لأتلانتا عن لقاءه مع يوفنتوس المرتقب .

خضيرة يشيد بديبالا

أشاد لاعب وسط اليوفي الألماني سامي خضيرة بزميله في الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا ، خلال حوار صحفي أجرته شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية . وتحدث صاحب الـ29 عاماً عن ديبالا ، مؤكداً أنه لم يقدم كل ما لديه منة إمكانيات وذلك بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها حالياً ، وأضاف :

افتقد ديبالا كثيرا في الأسابيع الأخيرة، إنه لاعب هام بالنسبة لنا. في الملعب دائما ما يقدم دقائق عظيمة، بقدمة اليسرى، وبالأخطاء التي يتسبب فيها للمنافس، وبكراته الركنية .

وتطرق خضيرة في حديثه للهزيمة الأخيرة لليوفي من جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في منافسات الجولة الماضية من الكالتشيو . حيث قال :

يجب علينا أن نتحسن، هذا صحيح. بالنظر إلى المهارات التي لدينا يجب علينا أن نلعب أفضل، ولكن يجب التشديد، على أننا نفوز. يجب علينا تقديم أداء أفضل، لوسائل الاعلام والجماهير والجهاز الفني .

جاسبيريني : يوفنتوس سيدخل لقاء السبت غاضباً

تحدث المدير الفني لفريق أتلانتا جيان بييرو جاسبيريني ، عن لقاءه بعد غد السبت أمام يوفنتوس ، وأكد أن السيدة العجوز ستدخل اللقاء غاضبة ، مشبراً أن مواجهة بطل الكالتشيو هي مختلفة عن لقاءاته السابقة أمام نابولي وإنتر ميلان وروما . وأوضح جاسبيريني خلال تصريحات إذاعية لراديو “سبورتيفا” إن يوفنتوس سيكون غاضباً في مباراة السبت ، نظراً للهزيمة التي تلقاها من جنوي في أقل من نصف ساعة ، ثم سجل لاعبه ميراليم بيانيتش هدف اليوفي الوحيد في الشوط الثاني .

وعن رؤيته للقاء السبت قال جاسبيريني :

بالنسبة لنا، فإن هذه المباراة ستكون اختبارا حاسمًا، مواجهة يوفنتوسفي تورينو تحد كبير بالنسبة لنا، وفرصة جيدة لقياس مستوى الفريق أمام الفريق الأقوى في الدوري.

يذكر أن أتلانتا يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل يوفنتوس صدارة الترتيب برصيد 33 ننقطة .

%d9%85%d9%83%d8%ab%d8%ab%d9%84%d9%82

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *