الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 1/12/2016 : انطلاق منافسات الجولة الـ11 بالنصر والأهلي
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 1/12/2016 : انطلاق منافسات الجولة الـ11 بالنصر والأهلي

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “الدوري السعودي” ، والتي ستستمر لمدة 3 أيام . وتشهد الجولة وفقاً لما نشرته رابطة المحترفين غياب 9 لاعبين عن مباريات الأسبوع بسبب الإيقاف وهم :

فيكتور أيالا “النصر”، وسام السويد “الفيصلي”، ماجد هزازي “الفتح”، هتان باهبري “الشباب”، فيصل الخراع “الخليج”، عبدالعزيز آل شريد “التعاون، بوبكر فوفانا “الاتفاق”، كامل الموسى ومحمد العتيبي “الوحدة”.

وتشهد الجولة تواجد حواالي 35 لاعباً مهددون بالحصول على الكارت الأصفر ، وهو ما سيتسبب في إيقافهم بلقاءات الجولة الـ12 وهم كالتالي :

%d9%85%d9%86%d9%85

مواجهة أولى بدوري جميل بين النصر والباطن

تستهل اليوم مباريات الأسبوع الـ11 من الدوري السعودي بمبارتين ، الأولى سيحل فيها الباطن ضيفاً على فريق النصر ، في لقاء هو الأول بينهما في منافسات الدوري ، منذ صعود الباطن هذا الموسم للمحترفين . ويريد النصر مواصلة مشوار انتصارته بالدوري على حساب الباطن ، ليستمر في المنافسة على لقب المسابقة حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف الاتحاد السعودي .

أما الباطن فيحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط ، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية على النصر . ولكن المباراة لن تكون سهلة على الباطن حديث العهد بدوري جميل ، كون النصر فقد الوصافة بالجولة الماضية فقط ، بعد خسارته أمام التعاون وهو ما سيجعله اليوم يرغب في مصالحة جماهيريه بالفوز .

الفيصلي يستضيف الأهلي

ثاني مواجهات اليوم بالدوري السعودي سيستضيف فيها الفيصلي فريق الأهلي السعودي في لقاء قوي ، سيسعى فيه العميد صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة ، تعويض نزيف النقاط المستمر في المسابقة من أجل التقدم نحو قمة الترتيب ، خاصة بعد هزيمته في الكلاسيكو الجولة الماضية أمام الهلال متصدر المسابقة . أما الفيصلي فيحتل المركز الـ11 برصيد 9 نقاط ، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وسط جمهوره .

والجدول التالي يوضح مواعيد مباراتي اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية بالإضافة للقنوات الناقلة

lll

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *