الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم : مقتل 5 جنود من القوات الخاصة الليبية جراء إنفجار لغم أرضى ببنغازى
اخبار ليبيا اليوم
تفجير سيارة

اخبار ليبيا اليوم : مقتل 5 جنود من القوات الخاصة الليبية جراء إنفجار لغم أرضى ببنغازى

تناولت اخبار ليبيا اليوم الاربعاء العديد من مستجدات الأحداث الهامة والحصرية التى من شأنها أن تغير تاريخ المنطقة العربية , حيث تعد الأراضى الليبية من الأراضى الغير مستقرة حالياً فى المنطقة العربية .

نظراً لأنه قوات تنظيم داعش تحاول إلحاق الخراب والدمار بها لتتولى السلطة وتحكم العالم العربى , وفيما يلى أهم المستجدات التى جاءت صباح اليوم التى تتعلق بالشأن الليبيى :

مقتل 5 جنود من القوات الخاصة الليبية جراء إنفجار لغم أرضى ببنغازى

جاءت اخبار ليبيا اليوم فى الصحف العربية بالإعلان عن مقتل خمسة جنود من القوات الخاصة الليبية , جراء إنفجار لغم أرضى بمنطقة القوارشة ببنغازى,  أمس الثلاثاء.

وصرح الناطق باسم القوات الخاصة , العقيد ميلود الزوى , بأن القوات الخاصة قد قتل منهم  خمسة جنود جراء انفجار لغم أرضى بمنطقة القوارشة أثناء عمليات التمشيط .

وأشار إلى أن قواتهم قد فقدت الاتصال بالجندى زكريا على غيث العبار , التابع لمدرسة الصاعقة والمظلات , الذى تناقلت صفحات تابعة للتنظيمات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى صورًا لجثمانه بعد تصفيته .

وأضاف إن محاور القتال تشهد اشتباكات مقتطعة بمنطقتى بوصنيب وقنفودة غرب مدينة بنغازى شرق البلاد , مشيراً إلى القوات تواصل تقدمها بخطى ثابت فى منطقة بوصنيب .

كما تمكنت القوات من السيطرة على مواقع ومراصد كان يتمركز بها تنظيم داعش , والتشيكلات المسلحة المتحالفة معه , بينما تشهد الوحدات الأخرى إشتباكات على محور قنفودة.

كزت أخبار ليبيا اليوم على زيارة القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم زيارة المبعوث الأممى إلى ليبيا مارتن كوبلر.

وأبرزت أخبار ليبيا أنباء عن وصول القائد العام للقوات المسلحة الليبية , المشير خليفة حفتر , يوم الأحد الماضى ,   إلى العاصمة الروسية موسكو فى زيارة رسمية لبحث عدد من ملفات التعاون المشترك مع الجانب الروسى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *