الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 23/5/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة المقاولون والكاف يحسم مسألة نادى القرن وأخبار أزمة غالي ورانيا محمود ياسين تنتقد النادى وأخبار أزمة غالي مع المنتخب
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 23/5/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمباراة المقاولون والكاف يحسم مسألة نادى القرن وأخبار أزمة غالي ورانيا محمود ياسين تنتقد النادى وأخبار أزمة غالي مع المنتخب

يواصل اليوم صباحا فريق الكرة بالنادى الأهلي استعداداته من أجل لقءه المرتقب بعد غد الأربعاء أمام فريق المقاولون العرب فى مسابقة الدوري المصري فى الأسبوع ال 30 فى استاد بتروسبورت ، حيث يسعي النادى للحفاظ على الصدارة لتكون تلك المباراة فى حالة فوزه بمثابة اقتراب شيه نهائى من حسم الدرع لصالحه . أيضا يسعى الأهلي فى اللقاء أمام خصم عنيد كالمقاولون لزيادة فارق النقاط مع الويف فى الجدول الزمالك ، بعد أن تمكن ملاحقته عقب الفوز أمس على مصر المقاصة والذى جعل الفارق يبنهما 5 نقاط فقط .

وبالنسبة للاعب رمضان صبحي والذى شارك أمس فى مباراة منتخب 97 أمام رواندا فى ذهاب التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا وتمكن من الفوز بهدف وحيد ، فقد يلحق اليوم بمران الأهلي استعدادا للمقاولون . وسيحدد يول المدير الفنى للفريق إمكانية مشاركته أم لا مع النادى علما بأن اللاعب سوف يذهب مجددا لمعسكر مع المنتخب استعدادا لمباراة العودة مع رواندا المقررة يوم 10 يونيو .

ونأتى لخبر آخر يتعلق بالجدل والشد والجذب الذى أثاره الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعى من جماهير ناديي الزمالك والأهلي بخصوص من هو نادى القرن والمتعارف عليه أنه الأهلي ، لكن الكثير من جماهير الزمالك تشككت فى الأمر نظرا لرؤيتهم أن حسابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حول الموضوع غير دقيقة مؤكدين أن الزمالك هو الأحق باللقب ، وزاد الأمر سخونة حينما كتب الأبيض على حساباته الرسمية على الانترنت عن أنه هو البطل الحقيقي . الكاف أصدر رسميا تغريدة على موقعه على تويتر تحسم الأمر قولا واحدا وهو أن الأهلي قد حصل على اللقب عام 2001 .

وبخصوص الأزمة الدائرة بين لاعب الأهلي الكابيتانو حسام غالي والمدرب العام لمنتخب مصر أسامة نبيه ، فلازالت كما هى وأشارت أنباء أن سبب ذلك هو عدم قبول غالي بالتصالح ولاستبعاده من معسكر المنتخب الوطنى . وكان لمدير الكرة بالندى سيد عبد الحفيظ تصريحات حول القصة ، وأكد فيها سماعه لجميع لاعبى الفريق الدوليين حول موضوع غالي مشيرا أن النادى سيبحث الأمر لمعرفة الحقيقة ثم سيتم اتخاذ القرار المناسب حول الموضوع .

ونختتم أخبارنا عن الأهلي بما قالته الممثلة رانيا محمود ياسين فى برنامجها بقناة الحدث حول احتفال لاعبي المارد الأحمر بالفوز على روما الغيطالي فى ودية الإمارات . حيث أعربت عن غضبها من الاحتفال دون مراعاة مشاعر المصريين حول حادثة الطائرة المنكوبة التى وقعت الخميس الماضى .

يمكنك مشاهدة ما قالته رانيا بالتفصيل من خلال هذا الفيديو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *