الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 23/5/2016 : البارسا يحقق الثنائية عقب فوزه بالكأس أمام إشبيلية والريال يزاحم النادى فى صفقة ليموس
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 23/5/2016 : البارسا يحقق الثنائية عقب فوزه بالكأس أمام إشبيلية والريال يزاحم النادى فى صفقة ليموس

تمكن أمس آخر يوم الأحد فريق برشلونة من التغلب على فريق إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا الذى جمع بينهما على استاد فنيستي كالديرون ، وذلك بنتيجة هدفين دون رد ليتمكن من تحقيق هدفه بالجمع بين الثنائية التى لطالما أراد تحقيقها هذا الموسم لتعويض الخروج من دورى أبطال أوروبا . لينهى الفريق الكاتلونى الموسم بفوزه بلقب الليجا الإسبانية وكذلك الكأس . محرزا هدفى البارسا هما اللاعب نيمار وأبا ، فى مباراة عصيبة للفريقين امتدت لوقت إضافى بعد الانتهاء بالتعادل السلبى فى شوطيها . بهذا الفوز يكون نادى برشلونة فى سجله من بطولة الكأس قد حصل عليها حوالى 29 مرة ، ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريب والاحتفال بالفوز ثم الاستعداد بعد ذلك للموسم الجديد .

المباراة شهدت واقعة تصفير من جموع مشجعى النادى فى المدرجات ضد عزف النشيد الوطنى الخاص بدولة إسبانيا فى بداية اللقاء ، وقد فعلوا ذلك بسبب أن منطقة كاتلونيا والتى تعد جزءا من برشلونة تريد الاستقلال بشكل تام عن الدولة الإسبانية ككل ، وتلك ليس بالمرة الأولى الذى يتم فيها ذلك . يذكر أن منذ أيام كانت الحكومة أصدرت قرار بعدم رفع أعلام لكاتلونيا واستقلالها خلال اللقاء وهو ما طعن عليه نادى برشلونة ، تم قبول الكعن لترفع بشكل عادى لكن أزمة كاتلونيا لازالت كما هى .

أما عن أخبار صفقات الفريق ، فالنادى يريد دعم خط دفاعه لذا صدرت عدة أخبار من بعض الصحف الإسبانية تؤكد اهتمام البارسا بالمدافع الشاب اللاعب بفريق لاس بالماس الإسباني ليموس . بل أضافت أيضا أن المفاوضات معه بدأت بالفعل وتم التقدم بعرض لشرائه فى مقابل مبلغ مالى قدره 4 مليون يورو ، لكن المبلغ لم يلق استحسان من بالماس . المثير للاهتمام أن المدير الفنى لغريم البارسا الريال زيدان قد أبدى اهتماما بليموس وإشادة بمستواه ، وذكرت تقارير أن نادى ريال مدريد على هذا الأساس وتدعيما لخط دفاعه الذى بحاجة لتعاقد لاعب فيه قد قدم عرضا لليموس بالانضمام بمبلغ أكبر قدره 14 مليون يورو ليزاحم بذلك برشونة فى الصفقة . ليموس هو لاعب شاب تحت سن 21 عاما وتألق مع منتخب ناديه الأوروجواى وكذلك مع فينيت الروسى قبل أن ينضم للاس بالماس بعدها فى الوقت الحالى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *