الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 للمكالمات المجانية Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 للمكالمات المجانية Download Whatsapp Plus 2016

يمكنكم الآن تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد من جوجل بلاى مجانا للتواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء فى أى وقت بمختلف دول العالم .

يعمل تطبيق واتس اب بلس 2016 على التواصل مع اى منطقة حول العالم بشكل مباشر وبدون عناء  , كما يتيح  التواصل بشكل مباشر على كافة المواقع وكافة الدول بشكل مباشر فهو الأسرع في العالم .

فهو من عبارة عن النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب الأخضر العادى , حيث يعمل بشكل مجانى على كافة الأنظمة , بالإضافة إلى عمله على الكمبيوتر بشكل مجانى .

ويعد تطبيق واتس اب بلس الأزرق اشهر تطبيقات واتس اب العالمية والمعدلة ويعمل علي اجراء كافة المكالمات الصوتية والمرئية والكتابية , كما يساعد المستخدم فى إرسال الصور وملفات الفيديو وغيرها من الملفات بشكل مجانى وتبادلها مع الأصدقاء .

وأضاف واتس اب ميزة المكالمات بالفيديو (video calling) الجديدة على خدمته , فأصبح من السهل على المستخدمين التواصل مع الآخرين ورؤيتهم من خلال هذه الخدمة التى يمكن تفعيلها ببساطة عبر تحديث التطبيق الى الإصدار الأخير.

ومع الوقت تبين  استخدام هذه الخدمة لسرقة المعلومات السرية للمستخدم , حيث بالدخول إلى الرابط يتم توجيه المستخدمين الى موقع مزيف يحمل شيفرة خبيثة مصممة لسرقة كل المعلومات الشخصية للمستخدم.

وبعد الانتهاء من هذه العملية يطلب الموقع دعوة المزيد من الأصدقاء للدخول إلى هذا الرابط  ويتم حينها نشر البرمجيات الخبيثة , وقد تم الإبلاغ عن عملية الإحتيال هذه في عدد من البلدان .

وآخيراً يعد تطبيق واتس اب بلس من اشهر التطبيقات العالمية التىنحرص على أن نقدمها لكم من موقعنا دوماً وبإستمرار وذلك بتحديث يومي لأخر التحديثات الهامة للتطبيق , نظراً لتميزه .

الآن يمكنكم تحميل البرنامج من خلال النقر على الرابط التالى مجاناً من هنـــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *