الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة المصرية تعلن عن افتتاح فروع خدمية جديدة للضباط
القوات المسلحة
القوات المسلحة المصرية

القوات المسلحة المصرية تعلن عن افتتاح فروع خدمية جديدة للضباط

قامت القوات المسلحة المصرية بالاعلان عن افتتاح ثمانية فروع خدمات جديدة و هى احد الفروع الخدمية التى تتبع ادارة شئون الضباط و ذلك من اجل المساهمة فى التسهيل على السادة الضباط و الضباط الشرفيين و الاحتياطيين و كافة الضباط المتقاعدين و اسرهم  لتيسيير الخدمات الخاصة بهم و ذلك على مستوى عدة محافظات فى جمهورية مصر العربية .

المحافظات التى افتتحت بها القوات المسلحة فروع خدمية جديدة :

و قد كانت لمحافظة الجيزة نصيب من تلك الفروع الخدمية الجديدة حيث افتتح مكتب شئون الضباط فى محافظة الجيزة و يقع فى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة و يهدف هذا الفرع الخدمى الى خدمة كافة الضباط السابق ذكرهم المقيمين فى كلا من محافظات الجيزة و بنى سويف و كذلك محافظة الفيوم .

بينما افتتح مكتب خدمات بمحافظة الاسكندرية و يقع فى نادى الفتح بمنطقة مصطفى كامل و يهدف الى خدمة كافة الضباط المقيمين فى محافظات الاسكندرية و البحيرة و كذلك محافظة مرسى مطروح .

فضلاً عن افتتاح مكتب خدمات فى منطقة تجنيد و تعبئة المنصورة من اجل خدمة كل من ضباط المقيمين فى محافظات الدقهلية و دمياط ، و كذلك مكتب اخر فى محافظة الشرقية و يقع فى منطقة التجنيد و العبئة بالزقازيق .

كما افتتحت مكاتب خدمات فى كلا من طنطا و اسيوط و قنا و ايضا المنوفية .

حرص القوات المسلحة المصرية على تطوير مستوى خدماتها المميزة بأستمرار :

و جدير بالذكر ان قيادات القوات المسلحة تحرص دائماً على العمل على تطوير مستوى الخدمة التى تقدمها لابنائها الضباط و كذلك افراد اسرهم و ذلك وفقاً للتوزيع الديموغرافى ليكونوا قريبين من اماكن اقامتهم فى كافة محافظات جمهورية مصر العربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *