الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 30/11/2016 : الرئيس السيسى يلتقى وفدا من كوريا الجنوبية بمقر الرئاسة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 30/11/2016 : الرئيس السيسى يلتقى وفدا من كوريا الجنوبية بمقر الرئاسة اليوم

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 30/11/2016 على إستقبال الرئيس السيسى لوفد من كوريا الجنوبية بمقر رئاسة الجمهورية برئاسة وزير البنية التحتية والنقل لدعم علاقات التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين.

وإشتملت التفاصيل التى عرضتها اليوم السابع على التالى :

الرئيس السيسى يلتقى وفدا من كوريا الجنوبية بمقر الرئاسة اليوم

من المقر اليوم الأربعاء أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال  وفدا من كوريا الجنوبية، برئاسة وزير الأراضى والبنية التحتية والنقل بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

وذلك من أجل مناقشة سبل دعم علاقات التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين , بالإضافة إلى بحث  تفعيل وتنمية جميع أوجه التعاون بين البلدين على الصعيد الإقتصادى .

ويأتى هذا اللقاء فى إطار العمل على تحقيق شراكة تعاونية شاملة , والتى تم تدشينها بين البلدين أثناء زيارة الرئيس لكوريا الجنوبية والتى كان لها أثراً إيجابياً فى دفع العلاقات الثنائية قدماً بين البلدين على كافة الأصعدة .

وزير الصحة يعقد لقاءاً مع رؤساء شركات الأدوية لبحث أزمة القطاع

أعلنت مستشار وزير الصحة لشؤون الصيادلة , الدكتورة فاتن عبد العزيز , أنه من المقرر اليوم الأربعاء أن يقوم وزير الصحة , الدكتور أحمد عماد الدين , بعقد لقاءاً مع رؤساء شركات ومصانع الدواء .

وذلك من أجل العمل على حل كافة المشكلات التى تواجهها هذه الشركات , مشيرة إلى أن هناك اقتراحات جيدة منها دعم الصناعة أو تثبيت سعر الدولار لشركات الأدوية .

وأضافت أن نسبة 13 % القيمة المضافة تعد قيمة مرتفعة جدا , حيث أنها مفروضة علي المنتجات والعبوات والخدمات وأسعار الكهرباء والمياه بالإضافة إلى فرضها على  الجمارك بنسبة مرتفعة .

أشارت إلى أن وزير الصحة قد خاطب وزارة المالية من أجل الوصول لحل فيما يتعلق بتلك القضية لإنهاءها بالكامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *