الرئيسية / منوعات / موعد عيد الفطر 2016 بحسب الحسابات الفلكية التي أقرها المعهد القومي للبحوث الفلكية
عيد الفطر المبارك
المعهد القومي للبحوث الفلكية يحدد موعد عيد الفطر

موعد عيد الفطر 2016 بحسب الحسابات الفلكية التي أقرها المعهد القومي للبحوث الفلكية

الأعياد بجميع انواعها و أشكالها تضفي جو من البهجة و السرور و خروج من روتين الحياة و متاعبها بالإضافة إلى أنها مجال لتوطيد حبال الود و المحبة و التأخي ولا ننسى أن الأعياد تعمل على لم الشمل سواء الأسرة الواحدة أو الأصدقاء أو الجيران و جميع الأحباء ، و سنخص بالذكر الآن عيد الفطر المبارك الذي هو الأقرب في ميعاده لنتعرف سوياً على موعد عيد الفطر 2016.

فخلال وقت قصير جداً سنستقبل جميعاً شهر من أجمل و أعمق شهور السنة و هو شهر رمضان ، شهر الخيرات و البركات في السادس من يونيو و الذي سينتهي بالطبع بعيد الفطر المبارك ، فالفترة القادمة ستشهد أيام مباركة و مبهجة للجميع .

ففي عيد الفطر يتزاور الأحباء و الأقارب و يتبادلوا مع بعض المعايدات و الزيارات و اعطاء العديات ، و يخرج الجميع في الحدائق و المتنزهات للاحتفال بهذا العيد و قضاء أوقات من أسعد الأوقات .

موعد عيد الفطر 2016 أعاده الله على الجميع بالبركة و الخير : 

سيأتينا شهر رمضان المبارك بحسب ما اطلعنا به المعهد القومي للبحوث الفلكية على لسان رئيس المعهد في يوم السادس من يونيو ، و سيستمر الشهر الكريم ثلاثون يوما .

و بهذا و بحسب الحسابات الفلكية للمعهد القومي للبحوث الفلكية أيضاً سيأتي موعد عيد الفطر لهذا العام في السادس من يوليو  و سيكون أول يوم الأربعاء ثم سيستمر ثلاثة أيام لتكون نهاية العيد يوم الثامن من يوليو و سيكون في يوم الجمعة من نفس الشهر لعام 2016 م .

فالكل الآن يستعد لاستقبال شهر رمضان بجميع تجهيزاته و أيضاً شراء ياميش رمضان و شراء الفوانيس و تعليق الزينات و من بعده الاحتفال بعيد الفطر اعاده الله على الجميع بالخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *