الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/11/2016 : التعادل أمام وادي دجلة يتسبب في تعيين محمد حلمي مديراً فنياً للفريق وصلاح يعود كمدرب عام
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 30/11/2016 : التعادل أمام وادي دجلة يتسبب في تعيين محمد حلمي مديراً فنياً للفريق وصلاح يعود كمدرب عام

شهدت ليلة أمس تعادل فريق الزمالك أمام نظيره وادي دجلة بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعتها باستاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . البداية كانت من دجلة والذي سجل هدفه اللاعب محمود علاء في الدقيقة 84 ، ليخطف الأبيض التعادل في الدقيقة 90 عن طريق علي جبر .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة احتل بها المركز السادس ، بينما أصبح رصيد وادي دجلة 16 نقطة في المركز الثامن . نتيجة المباراة كانت لها أثراً في الفريق ، ليس فقط على مستوى المنافسة في الدوري ، لكن بالنسبة للجهاز الفني .

مرتضى منصور يعين محمد حلمي مديراً فنياً للأبيض

وعلى إثر التعادل أمام دجلة ، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعيين محمد حلمي مديراً فنياً للفريق بدلاً من محمد صلاح ، معلناً عن ذلك عبر مداخلة هاتفية أجراها مع الكابتن “خالد الغندور” ببرنامجه “الكابتن” على قناة “العاصمة الجديدة” . وأشار مرتضى أنه عقد اجتماعاً بعد التعادل مع دجلة مع صلاح المدير الفني للفريق وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، واستقر على عودة حلمي للمسئولية الفنية للفريق ، مع إيقاء صلاح في الجهاز كمدرب عام ليعود لمنصبه السابق بالفريق .

وكشف مرتضى عن باقي هيكل الجهاز الفني ، والذي سيكون فيه علاء عبد الغني وأحمد عبد المقصود مدربين مساعدين ، وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى وتيجانا مديراً للكرة . وأضاف مرتضى :

هذا الهيكل سبق له العمل سوياً من قبل وكان حلمي مديراً فنياً إلى جانب صلاح المدرب العام، وهو ما قمنا بالاستقرار عليه مؤخراً  .

 

محمد صلاح لا يمانع من التواجد في الجهاز الفني للفريق عقب الإقالة

أكد المدير الفني السابق للفريق محمد صلاح إنه لا يمانع أبداً من التواجد لخدمة فريق الزمالك ، بعد إقالة مرتضى له ليعيده لمنصبه السابق مدرباً عاماً للفريق . وأشار صلاح خلال مداخلة هاتفية على قناة “العاصمة الجديدة” إن تواجد مرتضى رئيساً للنادي ، يدفعه لقبول توليه أي منصب بالنادي ، متمنياً الهدوء وعدم التحدث عما جرى من كواليس بعد مباراة دجلة .

 

مرتضى : لو مليون جنش عمل كدة يغور في داهية

هاجم مرتضى منصور أحمج حسام ميدو بعدما تعادل مع الزمالك مساء أمس ، وقال له “ما تهدى يا ميدو” . كما تطرق مرتضى في تصريحاته الصحفية لحارس الفريق محمود جنش ، والذي غادر معسكر الفريق بعد استبعاد صلاح له من التشكيل الأساسي للأبيض أمام دجلة . وجه لجنش تحذيراً شديداً قائلاً :

لو مليون جنش عمل كده هيغور في داهية عادي، الكلام ده مش عندي .

وتنازل بالسخرية لاعبي الفريق طارق حامد وباسم مرسي ، بعد أداءهما في المباراى مشيراً أن الأول “بيتخانق من دبان وشه” أما الثاني فيبتدع إثارة المشاكل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *