الرئيسية / اخبار الرياضة / النني أرسنال يواجه ساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
النني أرسنال يسعى للاستمرار في الأداء الجيد أمام لودجوريتس البلغاري
فريق أرسنال الإنجليزي

النني أرسنال يواجه ساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستضيف فريق أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني ، نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية . وكان الجانرز قد تأهلوا لربع نهائي البطولة ، بعد فوزهم بهدفيتن نظيفين على فريق ريندج شهر أكتوبر الماضي ، أما ساوثهامبتون فوصوله كان عبر تغلبه على ساندرلاند بهدف وحيد .

ويسعى أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال إلى إتاحة الفرصة للعديد من عناصر الفريق ، كسياسة لتدوير اللاعبين معالجة لضغط المباريات خاصة مع توالي منافسات بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا ، مع إضافة بطولة الكأس . ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق تواجد بعضاً من العناصر الشابة ، مع بعض الأساسيين .

ووفقاً للتوقعات التي تنشرها صحيفة “مترو” البريطانية ، حول تشكيل الجانرز في كل مباراة ، فقد أعلنت الصحيفة أن النني سيكون أساسياً اليوم أمام ساوثهامبتون . ووضعت الصحيفة المهاجم لوكاس بيريز ، ليشارك عقب التعافي من إصابة الكاحل والتي تسببت في غيابه عن أرسنال لمدة 5 أسابيع . وأشارت الصحيفة أن الثنائي أوليفيه جيرو وماتيو ديبوتشي ، لن يشاركا في اللقاء لمعاناتهم من إصابة في الفخذ .

lineup-1513

وكان النني قد شارك في اللقاء الأخير للجانرز أمام بورنموث في الجولة الـ13 من البريمرليج ، والذي انتهى بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف . وقد ساهم النني بمشاركته في المباراة ، في تحقيق الانتصار للفريق ، والذي رفع من رصيده في الدوري إلى 28 نقطة في المركز الرابع . وجاء اللاعب كأثر لاعبي الجانرز تمريراً في المباراة ، بعدد 46 مرة وبنسبة 91,3 % . كذلك استطاع التسديد على ملارمى المنافس لمرتين ، وقام بعمل مراوغة وحيدة في اللقاء ، وخرج دون أن يعمل أي خطأ ضده من قبل لاعبي بورنموث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *