الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30/11/2016 : الفريق في لقاء سهل أمام ليونيسا بالكأس قبل الكلاسيكو وآخر تطورات جراحة جاريث بيل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 30/11/2016 : الفريق في لقاء سهل أمام ليونيسا بالكأس قبل الكلاسيكو وآخر تطورات جراحة جاريث بيل

يستضيغ اليوم فريق ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، فريق كولتورال ليونيسا ، في مباراة العودة بدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا ، والذي سيعقد في استاد “سانتياجو برنابيو” . وكان الملكي قد حسم التأهل للدور التالي من الكأس ، بعدما تغلب شهر أكتوبر الماضي على ليونيسا (فريق بدوري الدرجة الثالثة) بملعبه بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف ، مما سيجعل اللقاء بمثابة نزهة للفريق .

أيضاً الملكي سيحاول تجهيز العديد من عناصره العائدة للفريق ، من أجل مباراته المرتقبة في الإسبوع المقبل أمام فريق برشلونة الإسباني في كلاسيكو الدوري الإسباني . وقد أعلن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي شهدت إراحة العديد من العناصر الأساسية من أجل الحفاظ عليهم لمواجهة البارسا . وضمت القائمة 15 لاعباً جاءت أسماؤهم كالتالي :

cybuehtxeaa_a5t

زيدان يكشف سبب غياب كريستيانو عن مباراة اليوم

كشف زيدان في المؤتكر الصحفي قبل لقاء اليوم ، أنه فضل استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراة اليوم ، وذلك بعد معاناته من مشاكل عضلية بعد لقاء الفريق الأخير بالدوري الإسباني أمام فريق سبورتنج خيخون يوم السبت الماضي والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف . ولمح زيدان أن بديل الدون ، والذي سيشارك اليوم سيكون خميس رودريجيز .

وتعليقاً على عودة كاسيميرو للقائمة بعد التعافي من الإصابة بكسر في عظمة الساق اليسرى ، والتي لحقت به شهر سبتمبر الماضي ، أوضح زيدان إن هذه المباراة ستكون الأولى للاعب مشيراً إنه سيرى حالته خلال المشاركة في اللقاء ومدى جاهزيته للعب .

بيل يجري حراحة ناجحة في الكاحل بلندن

أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن نجاح العملية الجراحية ، التي أجراها لاعب الفريق الويلزي جاريث بيل في لندن بأوتار كاحلة الأيمن . وكان بيل والذي لحقت به الإصابة خلال لقاء سبورتج لشبونة ، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل هدف ، قد خضع للعملية مبمستشفى الملك إدوارد السابع على يد الطبيب جميس كالدر بالإضافة لأحد أطباء ريال مدريد مايكل إرامبري ، بإشراف من مسئول الجهاز الطبي في الفريق خيسوس أولمو .

وكان صاحب الـ27 عاماً قد سجل مع الملكي لهذا الموسم حوالي 7 أهداف ، في 16 مبارة خاضها مع الفريق بكافة البطولات . ولم يكشف النادي الإسباني عن موعد عودة بيل للملاعب ، مكتفياً بأنه سينشر تباعاً تطورات حالته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *