الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 30/11/2016 : تجهيزات خاصة لديربي العاصمة مع لاتسيو ومفاوضات مكثفة مع ديباي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 30/11/2016 : تجهيزات خاصة لديربي العاصمة مع لاتسيو ومفاوضات مكثفة مع ديباي

يواصل فريق روما استعداداته القوية ، للمباراة المنتظرة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي ، والتي ستجمعه بفريق لاتسيو في ديربي العاصمة . ويجهز الذئاب لتلك المباراة الصعبة بعدة طرق ، منها ما قام به قائدي الفريق الأول فرانشيسكو توتي والثاني دانيللي دي روسي بالإضافة للاعب أليساندرو فلورينيزي ، بحث جماهير الفريق على حضور المباراة .

حيث التقى الثلاثي ببعض أفراد ألتراس الذئاب “كورفا سود” ، وذلك من أجل تشجيعهم على العودة لمساندة روما أمام لاتسيو ، حيث شهد لقاء الموسم المتضي بين الفريقين خلو نصف مدرجات الملعب من الجماهير ، وهو ما يخشى الفريق حدوثه . وكانت جماهير الألتراس قد قاطعت هذا الموسم حضور لقاءات بملعب “الأولمبيكو” ، بسبب الحواجز الموضوعة من قبل الجهات الأمنية ، ليسجلوا اعتراضهم بالامتناع عن الحضور وهو ما دفع إدارة نادي روما لبحث حل وسط .

وقال توتي للألتراس خلال الاجتماع الذي عقد بالأمس :

نريد منهم العودة مثل الأزمنة القديمة ، نحن بحاجة إليهم للوصول إلى أهدافنا ونأمل في إقناع جميع المشجعين بالتواجد في الديربي يوم الأحد .

ll

باريديس يغيب عن الفريق لمدة لن تقل عن إسبوعين

تأكد غياب لاعب روما الأرجنتيني لياندرو باريديس عن مباراة  لاتسيو يوم الأحد المقبل ، حيث ستحرمه الإصابة ف الكاحل الأيسر من الغياب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع . بذلك لن يتمكن اللاعب من المشاركة في 3 لقاءات مع الذئاب ، أمام كلا من لاتسيو ثم ميلان ثم يوفنتوس ، ليفتقد لجهوده في أكثر مواجهات الكالتشيو صعوبة ، بالإضافة إلى لقاء أوستريا فيينا النمساوي في آخر جولات بطولة الدوري الأوروبي .

l

ديباي بديل صلاح يقنرب من الانضمام لروما

أشارت الصحيفة البريطانية “ذا صن” إن بديل اللاعب المصري المحترف في صفوف محمد صلاح ، خلال انتقالات الشتاء المقبل سيكون لاعب مانشستر يونايتد ممفيس ديباي . التقرير استعرضت فيه الصحيفة أن مفاوضات مع ديباي صاحي الـ22 عاماً متقدمة ، ليقترب اللاعب من الانضمام للذئاب .

وكان روما سيبحث في الفترة الماضية عن بديل لصلاح ، بسبب غيابه المنتظر لمدة تتجاوز الشهر عن الفريق ، لمشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2016 . واستغل روما قلة مشاركاته بالمان يونايتد ، ليفاوضه للانتقال إليه في الشتاء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ، مع إمكانية وجود بند بأحقية الشراء نهائياً .

kl

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *