الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 30/11/2016 : ليندلوف هدف جديد للميركاتو الشتوي والنادي يقترب من التمديد لديبالا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 30/11/2016 : ليندلوف هدف جديد للميركاتو الشتوي والنادي يقترب من التمديد لديبالا

يواصل فريق يوفنتوس اليوم استعداداته ، لمباراة السبت المقبل أمام أتلانتا ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي . ونستعرض معكم اليوم آخر أخبار السيدة العجوز ، بخصوص الميركاتو الشتوي ، بالإضافة لآخر تطورات مفاوضات التمديد مع لاعب الفريق باوبو ديبالا .

ليندلوف يشعل صراعاً قوياً في يناير

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً أشارت فيه إن ناددي يوفنتوس يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ، إلى دعمه خط الدفاع في صفوف الفريق . وأشارت الصحيفة إنه بعد التأكد من غياب ليوناردو بونوتشي لمدة شهرين بسبب الإصابة ، بينما بارزالي سيغيب حتى يناير ، وداني ألفيس لديه كسر في الساق ، فإن الخط الخلفي لليوفي سيعاني من أزمة .

ووفقاً لما نشرته الصحيفة فالحل سيكون في مدافع فريق بنفيكا البرتغالي فيكتور ليندلوف ، والذي يضعه النادي ضمن المرشحين للتعاقد معهم في يناير المقبل . ودخول يوفنتوس في التفاوض مع اللاعب ، سيزيد من الصراع القوي من عدة أندية لضكه منها إنتر ميلان الإيطالي والإنجليزي مانشستر يونايتد .

ليندلوف ليس المدافع الوحيد الذي فكر فيه اليوفي ، بل سبق وأن حاول النادي الحصول على خدمات لاعب تشيلسي الإنجليزي  إيفانوفيتش بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق أنطونيو طونتي للموسم الجاري . اليوفي يحاول حسم الصفقة في انتقالات الصيف المقبل ، لكن أزمة الدفاع الحاليةستعجل من خطوات النادي نحو تدعيم الدفاع في أقرب وقت .

l

إغراءات لديبالا لن تتوقف على المال فقط

نشرت “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً تؤكد فيه اقتراب يوفنتوس من تمديد التعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا ، على أن يتم الكشف رسمياً عن التجديد خلل إسبوع . وأضافت إن النادي سيمدد لديبالا حتى عام 2021 ، بزيادة راتبه السنوي ليصبح 5 ملايين يورو . ولكن التمديد لن يتوقف على الإعراءات المالية فقط ، بل ستجعل إدارة النادي اللاعب يرتدي قميصاً يحمل رقم 10 ، بدية من الموسم المقبل .

يذكر أن ديبالا سيتم إخضاعه لبعض الفحوصات الطبية من أجر تحديد ، إمكانية مشاركته في لقاء السبت المقبل أمام أتلانتا من عدمها . وتأمل السيدة العجوز في عودة مهاجمها سريعاً ، في ظل الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وآخرها في لقاء جنوي والذي هزم فيه يوفنتوس بثلاثية ، ونتج عنه افتقداه لخدمات الثنائي بونوتشي والذي سيغيب عن الفريق لشهرين وألفيس ( غياب لثلاثة أشهر ) .

lpo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *