الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 23/5/2016 : فاران يغيب عن نهائى أبطال أوروبا وزيدان يتحدث عن اللقاء وأنباء عن مفاوضات مع جاميرو وصورة لبنزيمة تثير الجدل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 23/5/2016 : فاران يغيب عن نهائى أبطال أوروبا وزيدان يتحدث عن اللقاء وأنباء عن مفاوضات مع جاميرو وصورة لبنزيمة تثير الجدل

النادى الإسبانى ريال مدريد يواصل استعداداته للمباراة التى ينتظرها عشاق الكرة فى العالم أجمع والتى ستكون نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا بينه وبين فريق أتليتكو مدريد يوم السبت المقبل ، والاستعدادات تشمل تدريبات قوية للاعبى الملكى ومحاولة المدير الفنى زيدان لاستجماع عناصره وتجهيز لاعبيه المتعافين من الإصابة لذلك اللقاء الحاسم . لكن مازالت لعنة الإصابات تطارد الفريق منذ بطولة الدوري الإسباني وتكمل معه المشوار فى أبطال أوروبا . الإصابة الجديدة المعلن عنها هى للاعب رافئيل فاران حيث يعانى من إصابة فى أوتار قدمه اليسرى ستأخذ وقتا فى الشفاء وأسبوع لن يكفى لذا فمن المقرر أن يغيب اللاعب رسميا عن مباراة 28 مايو .

وعن التصريحات المتبادلة يوميا عن المباراة نأتى اليوم لتصريحات زيدان شخصيا ، والتى تحدث فيها عن جاهزية لاعبيه للقاء مؤكدا على قوة منافسه أتليتكو والذى لا يدافع فقط بشكل ممتاز وإنما أيضا يهاجم بنفس قوة دفاعه ، وأضاف :

لقد اجتهدنا وقمنا بعمل شاق منذ البداية كي نكون جاهزين، وخصوصا بدنيا . عندما تكون في هذا الفريق يجب أن تبذل قصارى جهدك دائما . هذا ما قمنا به . وها نحن على أعتاب نهاية الموسم ، ولم يتبق لنا إلا المباراة الأكثر أهمية هذا العام

وأكد ان قوة الريال والتى ستتيح له الفوز هى اللعب بشكل جماعى وبروح الفريق الواحد ، مشددا على أهمية هذا وتأثيره على مجرى المباراة وقتها .

وعن صفقات الملكى فلا تزال الأمور عن تقارير صحفية لم يتم التأكد منها أوإعلان من قبل النادى بشكل رسمى ، حيث نشرت بعض الصحف فى إسبانيا أخبارا تؤكد تمكن الريال من الوصول لطريق جيد فى المفاوضات مع مهاج فريق إشبيلية كيفن جاميرو ، حيث يحتاج ريال مدريد لدعم صفوفه فى خط الهجوم . جاميرو يبلغ من العمر حوالى 29 عاما واستطاع الأداء بشكل لافت مع فريقه الذى تمكن من الفوز بالدوري الأوروبي من ليفربول الإنجليزي ، كذلك وصل سجل تهديفه إلى 25 خلال الموسم الكروي الحالي .

خبرنا التالى هو نشر لاعب الفريق كريم بنزيمة صورة له مع ابنته كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث يظهر فيها مرتديا تى شيرت الفريق الإنجليزي مانشيستر يونايتد ليتسائل الجمهور عن إمكانية الرحيل عن الملكى للمان .

وأخيرا بخصوص اللاعب رودريجيز فقد قام النادى بعمل تصريحات صحفية تؤكد استمراره مع الفريق ، بعد صدور العديد من الشائعات والتقارير حول رحيله ورغبة النادى الملكى فى الاستغناء عنه ، وقد أضاف النادى رسميا أن أمر استمرار اللاعب جاء بالتنسيق مع وكيل أعماله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *