الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فايبر 2016 التحديث الآخير للهواتف الذكية Dowenload Viber
تنزيل فايبر
تنزيل فايبر

تحميل برنامج فايبر 2016 التحديث الآخير للهواتف الذكية Dowenload Viber

يعد برنامج فايبر 2016 واحد من اهم التطبيقات التى توجد حالياً فى العالم , حيث انه برنامج متخصص فى مجال الدردشة الإلكترونية المجانية عبر الهواتف والكمبيوتر  .

ويعمل برنامج فايبر بشكل مجانى ومباشر على كافة الأنظمة ولا يسبب التطبيق اى بطئ لأى نظام من الأنظمة , كما أنه التطبيق الأشهر لإحتلاله على المرتبة الثانية من بين تطبيقات الدردشة التى توجد فى العالم .

كما يتميز تطبيق فايبر انه يعمل على انظمة اندرويد وايفون وعلي الكمبيوتر والأيباد واللاب توب وكل هذا بشكل مجاني بدون اللجوء الي دفع أي رسوم نهائياً , بالإضافة إلى سرعته العالية فى مجال التواصل الاجتماعي سواء الصوتى أو المرئى أو الكتابى .

ويتيح فايبر لكل شخص فى العالم إمكانية الاتصال فى أى وقت بأى دولة فى العالم , ويتمتع بإستخدامه أكثر من 711 مليون مستخدم حول العالم .

كما يوفر إمكانية إرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية وفيديو بجودة HD بأمان عبر Wifi أو شبكة المحمول مجانا دون أى رسوم إضافية .

بالإضافة إلى إتاحة الفرصة إلى إنشاء رسائل جماعية لعدد يصل إلى 200 صديق ومشاركة الصور والفيديو والملصقات والروابط , ولا يتطلب التسجيل فرقم الهاتف هو رقم الهوية ويتزامن  مع قائمة جهات اتصال المحمول الخاص بالمستخدم بشكل تلقائى .

فهو عبارة عن محسن لأجهزة الكمبيوتر اللوحة لأندرويد  , ويدعم أندرويد وير حيث يتيح إرسال إستقبال الرسائل من خلال الساعة .

يتميز برنامج فايبر بأنه مترجم إلى عدد من اللغات التى من بينها اللغة العربية والصينية والتشيكية الدانمركية، الهوالدنية، الفنلدنية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية مما سهل إستخدامه فى كافة هذه الدول .

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها برنامج فايبر 2016 لمستخدميه فى مختلف دول العالم , يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *