الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 للكمبيوتر والاندرويد مجانا لإجراء المكالمات المجانية Download Whatsapp Plus
تحميل واتس اب الجديد
واتس اب الجديد

تحميل واتس اب بلس 2016 للكمبيوتر والاندرويد مجانا لإجراء المكالمات المجانية Download Whatsapp Plus

يعتبر تطبيق واتس اب بلس 2016 من اشهر التطبيقات العالمية التي نقدمها لكم من موقعنا تطبيقات وهواتف  دوماً وبإستمرار وذلك بتحديث يومي لأخر التحديثات الهامة للتطبيق نظراً لكونه مميز للغاية .

فهو من أشهر واهم البرامج فى العالم والتي تعمل بشكل مجاني وتدعم المكالمات المجانية سواء الصوتية أو المرئية  علي كافة الهواتف وانظمة الجوال   كما أنه النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب العادي والذي يعمل ايضا علي كافة الهواتف والكمبيوتر بشكل مجاني .

كما يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الهامة التى جعلته يحتل المرتبة الاولى بين برنامج المحادثات الفورية ,  واهمها دعم شريحتين اتصال ودعم المكالمات الفيديو ومنع الحظر .

ويعمل التطبيق فى كافة الدول العربية وذلك بكفاءة عالية وبشكل مجاني ويعد التطبيق واحد من أشهر التطبيقات في العالم والتي يبحث عنها الكثير بشكل يومي.

وقد أضافت شركة فيس بوك الأمريكية , المالكة لتطبيق واتس اب , ميزة المكالمات بالفيديو (video calling) الجديدة على خدمته , وأصبح من السهل على المستخدمين التواصل مع الآخرين ورؤيتهم من خلال هذه الخدمة التي يمكن تفعيلها ببساطة عبر تحديث التطبيق الى الإصدار الأخير.

ولكن ما تبين مؤخراً , أنه يتم استخدام هذه الخدمة لسرقة المعلومات السرية للمستخدم , حيث يتم إيجاد رابط تفعيل عند النقر عليه يتم توجيه المستخدمين إلى موقع مزيف يحمل شيفرة خبيثة مصممة لسرقة كل المعلومات الشخصية للمستخدم.

كما انة قد أبلغ عن عملية الاحتيال هذه في عدد من البلدان , حتى إنّ وزارة الاتصالات والمعلومات الباكستانية أصدرت بياناً يحذر الناس من الدخول إلى الرابط.

إلا ان تطبيق واتس اب بلس يتيح التواصل مع اى منطقة حول العالم بشكل مباشر وبدون عناء  فى كافة المواقع والدولى , للتحميل يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــــا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *