الرئيسية / منوعات / مصرع والدي عبد الرحمن الفراج المنشد السعودي في حادث مروري بالرياض
مصرع والدي الاعلامي السعودي
المنشد والاعلامي السعودي

مصرع والدي عبد الرحمن الفراج المنشد السعودي في حادث مروري بالرياض

اعلن الإعلامي والمنشد الديني علي قناة بداية السعودية عن نباء وفاة ابيه وامه مساء امس الاثنين في حادث مروري اليم علي طريق الرياض وذلك في تغريدة له علي حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ودعا عبد الرحمن الفراج لوالدية بقلب حزين ومنفطر عليهما وتوسل الي الله عز وجل في دعاء نشر علي تويتر ان يغفر الله لهما ويدخلهم فسيح جناته .

كما بادر عدد من الاعلاميين بالمملكة العربية السعودية وعدد من وسائل الاعلام بتقديم واجب التعازي للزميل عبد الرحمن الفراج معبرين عن حزنهم الشديد عن خبر والوفاة بينما اعلن عبد الرحمن الفراج عن اقامة صلاة الجنازة علي ابوية في مسجد الراجحي عصر اليوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض ولم يعلن حتي الان عن موعد العزاء الرسمي .

وقام عدد كبير من المغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتقديم التعزي للاعلامي عبد الرحمن الفراج ويعد عبد الرحمن الفراج احد اهم الاعلاميين ذوي الشهرة في المجتمع السعودي والخليجي بشكل عام عبر برنامجه الذي يقدمة من خلال شاشة قناة النداء السعودية وهي قناة دينية سنية تابعه للقنوات الخاصة بالمملكة العربية السعودية .

وقد نال برنامج زد رصيدك وبرنامج الجود بالموجود الذي يقدمهما الاعلامي عبد الرحمن فراج شهرة كبيرة في اوساط الشباب السعوديين وبلاد الخليج بصفة عامة وبالاضافه الي تقديم البرامج قدم الفراج عدد من القصائد الدينية والاناشيد حيث يعمل الي جانب كونه اعلامي بتقديم الانشاد الديني وطالب الفراج في اكثر من لقاء له الي العمل علي تحسين جودة الانشاد الديني من اجل تحقيق الاثر المنشود والاهداف المنوطة به .

ويعد عبد الرحمن الفراج البالغ من العمر 35 عام احد ابرز الشخصيات الخليجية المؤثرة في الشباب ومخاطبتهم بالطريقة التي تتناسب مع الشباب وهو دائما ما يطالب بتجديد الخطاب الديني والاهتمام بالانشاد الديني من اجل خدمة الدين الاسلامي الحنيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *