الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : وزير التعليم يقرر إحالة عددًا من الوقائع المخالفة بالمديريات التعليمية للتحقيق
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : وزير التعليم يقرر إحالة عددًا من الوقائع المخالفة بالمديريات التعليمية للتحقيق

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 حيث قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إحالة عدد كبير من الوقائع المخالفة فى المديريات التعليمية للتحقيق .

وتضمنت التفاصيل ما يلى :

وزير التعليم يقرر إحالة عددًا من الوقائع المخالفة بالمديريات التعليمية للتحقيق

تمكنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عن رصدها عدة وقائع فى مديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات , وتم عرضها على الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

قد قرر الوزير إحالة هذه الوقائع للتحقيق والمتابعة بالوزارة بعد إبلاغه بقيام ولى أمر طالبين بمدرسة سيدى شمير الابتدائية بإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية بالتعدى على إدارة المدرسة وحارس أمن المدرسة بالضرب والسب والقذف .

ذلك أثناء إمتحانات الميد تيرم , بالإضافة غلى تعدى بائع متجول على مديرة مدرسة العيادية الثانوية المشتركة بإدارة شربين التعليمية بمحافظة الدقهلية بالسب والقذف  وإحضار أحد الأشخاص من أقاربه ومعه زجاجة ” ماء نار” .

حيث قام بتهديد العاملين بالمدرسة بدعوى قيام المديرة بمنعه من التجول أمام باب المدرسة وقد تم استدعاء قوات الشرطة.

كما رصدت الإدارة المركزية عن مخالفة بقيام مواطن باقتحام مدرسة السباعية الإعدادية بإدارة بلطيم التعليمية بمحافظة كفر الشيخ وبحوزته سلاح أبيض وحزام جلد .

حيث قام بالتعدى على طالبين بالصف الثانى بالمدرسة بالضرب على أثر خلافات شخصية بينهم وبين أبن عمه بالصف الثالث بالمدرسة.

كما قام الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  بإستئناف ثانى أيام جولته إلى المملكة المتحدة حيث بدأت جلسات الحوار التعليمي بين الجانبين المصري والبريطاني.

وقد ألقى الهلالى كلمة أمام الحضور وأثنى على علاقات الصداقة العريقة بين البلدين , مشيرا إلى العمل المشترك القائم بالفعل بين الجانبين من خلال عدد من المشروعات المشتركة فى مجال التعليم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *