الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : القوات اليمنية تقصف مواقع للحوثيين فى محيط مدينة ميدى
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : القوات اليمنية تقصف مواقع للحوثيين فى محيط مدينة ميدى

نتابع اخبار اليمن اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجارى والتى جاءت بقيام القوات اليمنية الحكومية بقصف مواقع للحوثيين وصالح فى محيد مدينة ميدى .

وإشتملت تفاصيل المستجدات على التالى :

القوات اليمنية تقصف مواقع للحوثيين فى محيط مدينة ميدى

شهد محيط مدينة ميدى بمحافظة حجة اليمنية , صباح اليوم الثلاثاء , إستمرار المعارك بين القوات الحكومية وقوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , وبين ميليشيات الحوثى وصالح .

وقد أعلن المركز الإعلامى للمنطقة العسكرية الخامسة , عبر في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» , عن قصف مدفعية الجيش الوطني والتحالف لتجمعات للحوثيين وقوات صالح جنوب ميدي .

وأضاف المركز بأن القصف قد أسفر عن تدمير  عربة  تحمل على متنها مدفع عيار 23 , هذا بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى .

والجدير بالذكر أن مدينتى حرض وميدى يشهدان معارك عنيفة منذ أكثر من ثلاثة أشهر , حيث تشهد قصف مدفعى متبادل دون أى تقدم لأى من الطرفين داخلهم .

مقاتلات التحالف العربى تقصف مزرعة بصعدة وتسفر عن مقتل 4 مدنيين

قامت مقاتلات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , اليوم الثلاثاء , بشن غارة جوية على مزرعة في احدى القرى بمديرية شدا بمحافظة صعدة.

مما أسفر عن مقتل 4 مدنيين بينهم طفلين , وأكد السكان المحليين على مقتل المواطن عبد العزيز جابر وطفليه  بالإضافة إلى مدني آخر كانوا يعملون في المزرعة التي لا تبعد سوى أمتار عن الأراضي السعودية .

كما شنت المقاتلات الحربية غارة , بعد فجر اليوم , على معسكر كهلان شرقي مدينة صعدة مركز المحافظة التي تحمل ذات الاسم.

ومن المعروف أن هناك العديد من المحافظات اليمنية تشهد معارك عنيفة وغارات جوية كثيفة من أجل القضاء على تواجد ميليشيات الحوثى وصالح بها , التى تسعى إلى السيطرة على البلاد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *