الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الازهر الشريف يواصل فعاليات مؤتمر الحوار المجتمعى لترشيخ قيم الإنتماء لدى الشباب
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الازهر الشريف يواصل فعاليات مؤتمر الحوار المجتمعى لترشيخ قيم الإنتماء لدى الشباب

نستعرض اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى تم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 حيث جاءت بإعلان الأزهر الشريف عن إستمرار مواصلته بدء فعاليات مؤتمر الحوار المجتمعى الذى يرسخ مفهوم الولاء والإنتماء للوطن لدى الشباب .

وتضمنت التفاصيل ما يلى :

الازهر الشريف يواصل فعاليات مؤتمر الحوار المجتمعى لترشيخ قيم الإنتماء لدى الشباب

يواصل الأزهر الشريف , اليوم الثلاثاء , فعاليات الحوار المجتمعى الذى يهدف إلى وضع رؤية وطنية تعمل على ترسيخ قيم الولاء والانتماء والأخلاق بين الشباب .

حيث تأتى فعاليات هذا المؤتمر بحضور الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر , والدكتور محيى الدين عفيفى , الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية , الدكتور إبراهيم الهدهد , رئيس جامعة الأزهر , الدكتور محمد أبو زيد الأمير , رئيس قطاع المعاهد الأزهرية .

هذا وقد شهدت الجلسة الأولى للمؤتمر , يوم أمس الإثنين , هجوما على قناة الجزيرة القطرية  ذلك لقيامها بالتدخل فى الشأن المصرى وهو الأمر الذى يعد مرفوضاً تماماً .

كما قام الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بمهاجمة ما أذاعته القناة المعروفة بالعداء للدولة المصرية وللجيش المصرى , مؤكداً على ان الجيش المصرى ملك للمصريين وليس من شأنها ولا من شأن الدولة التى تحتضنها التدخل فى شئون مصر وجيشها .

كما أكد الدكتور شومان على أن الجيش المصرى هو الذى يدافع عن العروية و الإسلام و أرض العرب وهو الجيش الباقى بين الجيوش العربية , مشيراً إلى أنه  يقوى كل يوم عن سابقه ويعمل على حماية اراضى الدولة من الهلاك .

وأضاف شومان أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب قد وجه بإطلاق الحوار المجتمعى تنفيذا لمؤتمر الشباب بشرم الشيخ والذى وجه الحكومة ممثلة فى عدة وزارات بالتنسيق مع الأزهر الشريف  والكنائس المصرية من أجل وضع استراتيجية واضحة المعالم لإستعادة المنظومة الأخلاقية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *