الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي

يحل الزمالك اليوم ضيفاً ثقيلاً على وادي دجلة ، في مباراة التي سيستضيفها ملعب “السلام” في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . ويسعى الأبيض لمواصلة عروضه القوية للقاء الثاني على التوالي ، بعد الفوز بثلاثية على المقاولون العرب منذ يومين ، وتمثل المباراة تحدياً قوياً للفريق خاصة أن الخصم ليس سهلاً أبداً .

مواجهة أولى خاصة بين العالمي وصلاح

يدخل الزمالك المباراة لنيل النقاط الثلاث ، ومواصلة مشواره للحصول على لقب الدوري ، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد 17 نقطة ، ولديه 4 لقاءات مؤجلة في الدوري . أما وادي دجلة فيريد خطف الفوز اليوم من المارد الأبيض ، لتعويض خسارته في الجولة الماضية من المصري بهدف وحيد ، والتي جمدت من رصيده الـ15 نقطة في المركز العاشر . وكلا الفريقين يرغب في الدخول للمربع الذهبي ، وهو ما سيجعل المباراة قوية لكن هناك سبباً آخر يشعل الندية بينهما .

السبب هو مدربي الفريقين ، فللمرة الأولى يواجه أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة فريقه القديم الزمالك ، والذي كان مدرباً له ، في ثالث مباراة له مع دجلة بعد رحيل كاتيرون عن تدريب الفريق . لذا فستكون المواجهة صعبة يريد فيها العالمي إثبات نفسه ، وقيادة الفريق نحو فرق المقدمة . ولم يواجه ميدو الأبيض رغم توليه المسئولية الفنية للإسماعيلي ، لكن رحيله جاء قبل مواجهة الثنائي في المسابقة .

وبالنسبة للزمالك فمديره الفني محمد صلاح سيكون على موعد مع تحد من نوع خاص ، بمواجهته لميدو للمرة الأولى . وتزداد الأمور صعوبة على صلاح كونها ثالث مباراة له مع الفريق ، منذ توليه المسئولية الفنية خلفاً للمستقيل مؤمن سليمان ، حيث قاد الأبيض للتعادل أمام الإسماعيلي ثم الفوز على ذئاب الجبل . ويرغب صلاح في الانتصار بالجولة وإكمال مشوار الفريق نحو الدرع ، وسيكون الجانب الفني للفريق يمثل تحدياً له ، خاصة أن العالمي خبير جيد بمفاتيح لعب الفريق وأدواته . وطلب صلاح من لاعبيه التركيز كما تم في مباراة المقاولون ، مشيراً لأهمية الفوز اليوم والاستمرار على منوال الأداء الجيد .

وهذا هو التشكيل المتوقع لفريق الزمالك اليوم أمام وادي دجلة :

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : محمد ناصف – أحمد دويدار – محمود حمدي – حسنى فتحي

خط الوسط : معروف يوسف – إبراهيم صلاح – طارق حامد – شيكابالا – ستانلي

خط الهجوم : باسم مرسي

لجنة المسابقات تعلن عن موعد لقاءين مؤجلين للزمالك في الدوري

كشفت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم والتي يرأسها عامر حسين ، عن موعد لقائين من مؤجلات الزمالك الأربعة في الدوري . وأشارت اللجنة عبر موقعخا الرسمي على الإنترنت ، أن المباريات المؤجلة للأبيض مع أندية الشرقية وطلائع الجيش والإنتاج الحربي ومصر المقاصة .

وحدد الموقع موعد لقاء الإنتاج ليكون يوم 21 من شهر ديسمبر المقيل في السابعة مساءاً ، وهي المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من المسابقة . ثاني لقاء هو الشرقية حدد لعقده في يوم 24 ديسمير في السابعة مساءاً أيضاً ، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الرابعة .

%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *