الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : مؤتمر صحفي استعداداً لمواجهة كأس ملك إسبانيا غداً وآخر أخبار فاسكيز وكروس وإيسكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : مؤتمر صحفي استعداداً لمواجهة كأس ملك إسبانيا غداً وآخر أخبار فاسكيز وكروس وإيسكو

يجري اليوم نادي ريال مدريد مؤتمراً صحفياً ظهراً ، سيتواجد فيه المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، ليتحدث عن آخر استعدادات الملكي لمباراة الغد أمام كولتورال ليونيسا في لقاء العودة بدور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا . وسيعلن زيدان عن قائمة الفريق للمباراة ، كما سيتحدث عن تجهيزات الفريق للقاء المنتظر الإسبوع المقبل كلاسيكو الدوري الإسباني أمام برشلونة في الكامب نو .

وكان الملكي قد خاض بالأمس تدريباته استعداداً لمباراة الكأس غداً ، بروح معنوية مرتفعة خاصة مع اشتراك كريستيانو رونالدو في التدريبات بعد إشاعة أطلقت أن لديه إصابةعضلية بعد مباراة سبورتنج خيخون الأخيرة بالليجا . يذكر أن مباراة الذهاب بالكأس أمام كولتورال ليونيسا أقيمت يوم 26 من شهر أكتوبر الماضي على ملعب ستوديو رينيو دي ليون ، وانتهت بفوز الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف .

 

فاسكيز : الفوز على برشلونة لا يعني ضمان الدوري

أكد لويس فاسكيز لاعب ريال مدريد خلال تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية  ، أن الفوز في الكلاسيكو الإسبوع المقبل أمام برشلونة في الكامب نو لا يعني تنصيب الملكي لقباً لمسابقة الدوري الإسباني . ريال مدريد يتصدر حالياً جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة ، وبفارق 6 نقاط عن برشلونة .

وأشار فاسكيز أن الفوز بلقب الدوري سيكون من خلال الاستمرار في الانتصار خلال مشوار المسابقة ، مضيفاً :

في العام الماضي حققنا الفوز على برشلونة، لكن لم نكن في الصدارة، أنا واثق بأننا الآن في حالة جيدة جداً .

وتطرق اللاعب في تصريحاته لزيدان قائلاً :

هو يعرف ما يجب عليه أن يفعله، يومًا بعد يوم تزيد الضغوط في عالم التدريب، لكنه يعرف كيفية إدارة الفريق بشكل جيد، لدينا فريقا من 24 لاعبا، وخضنا 30 مباراة متتالية دون خسارة في كل البطولات .

pot

توني كروس يلمح إلى نيته للاعتزال

أجرى لاعب الملكي توني كروس حواراً مع المجلة الألمانية “كيكر” ، تحدث فيه عند نيته للاعتزال بعمر الـ32 عاماً وهو الوقت الذي سينتهي خلاله عقد اللاعب مع الفريق ، مشيراً أن ليس لديه أية تطلعات ليصبح لاعباً في سن الـ38 أو الـ39 ، ويرى سن الـ32 مناسباً ليكون في قمة عطاءه .

وصرح كروس أن لو كان بإمكانه ضم لاعبين لمنتخب بلاده الألماني ، لكان ضم ثلاثة لاعبين من زملائه بريال مدريد وهم الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش ، لتميز الأول بالسرعة وتفوقه بقدمه اليسرى في الألعاب الهوائية ، مضيفاً أن مودريتش يكمل بيل .

وعن غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة بسبب الإصابة قال كروس :

ريال مدريد هو فريقي . في العامين ونصف الماضيين تطورت رياضيا وشخصيا. منذ اليوم الأول كانت ردود الفعل إيجابية من قبل زملائي والجماهير والإداريين .

%d9%86%d8%ad%d9%83%d8%ae%d9%83

ميلان يريد ضم ثنائي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية

وفقاً لتقرير نشرته الصحيفة الإسبانية “آس” ، فإن نادي ميلان الإيطالي لايزال يريد الحصول على خدمات لاعبي الملكي كوفاسيتش وإيسكو ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة عام 2017 .”آس” والتي نشرت تقريرها نقلاً عن الصحيفة الإيطالية “لاجايتا ديللو سبورت” ، أن ميلان يرغب في التعاقد مع الثنائي خاصة أنهما يفكران ف الرحيل عن قلعة البرنابيو .

وكان إيسكو وكوفاشيتس من اللاعبين الذين خرجوا في الفترة الأخيرة من التشكيل الأساسي للفريق ، بعد عودة الثنائي المصاب كاسيميرو وكروس . وعن دور الثنائي مع الميلان قالت الصحيفة :

سيحصل إيسكو على أدوار أكثر مع ميلان . أما الكرواتي، كوفاشيتش، بُعد هدفًا لميلان مُنذ أن كان لاعبًا في صفوف إنترميلانو، قبل الرحيل إلى ريال مدريد.

op34

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *