الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات بالرقم مجانا
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى للمصرية للاتصالات بالرقم مجانا

نقدم لكم طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات بالرقم مجانا دن دفع أى رسوم , فقد من خلال إستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بالعميل فقط شرطاً أن يكون متصلاً بالإنترنت .

قامت الشركة المصرية للأتصالات بإطلاق موقع ألكتروني رسمي وقدمت العديد من الخدمات  من خلالها لمشتريكها، وعملائها الكرام في مختلف محافظات الجمهورية تسهيلاُ عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك.

ومن المعروف أن مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضي للمصرية للأتصالات تبدأ يوم  14من كل شهر وتستمر حتى يوم 20 , لتبدأ بعدها فترة السماح  المتاحة من قبل الشركة والتي تستمر حتي العاشر من شهر الذى يليه ,ليتم  بعدها في  زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير.

كما توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضي، مثل الدفع عن طريق موقعها الخاص ، او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية أو الدفع الألكتروني عبر الفيزا .

هذا بالإضافة إلى الدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للاتصالات ودفع الفاتورة والإنتهاء منها قبل إضافة الغرامة المالية .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الآن يمكن لجميع  عملاء المصرية للاتصالات الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الإتصال من الخط الارضي علي رقم 111 .

كما يمكن للعملاء أن يقوموا بالإستعلا من خلال الموقع الرسمى للشركة من هنــــــــا , وكتابة رقم التليفون المراد الإستعلام عنه مسبوقاً بكوود المحافظة التابع لها الرقم النقر على إعرض الفواتير .

وبذلك تظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والواتير السابقة إن وجدت , كما يمكنكم التعرف على جميع الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للاتصالات من خلال النقر على الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *