الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : ثلاثي الفريق يتفوق على MSN وآخر أخبار محمد صلاح ودي روسي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : ثلاثي الفريق يتفوق على MSN وآخر أخبار محمد صلاح ودي روسي

يواصل فريق روما لليوم الثاني على التوالي استعداداته ، لمباراة القمة الهامة في الإسبوع المقبل بالجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإيطالي أمام فريق لاتسيو صاحب المركز الرابع بجدول الترتيب بفارق نقطة عن روما . واليوم نواصل نشر أهم الأخبار التي تدلولتها الصحف العالمية عن الذئاب ، بالإضافة لأخبار المصري محمد صلاح والقائد الثاني للفريق دي روسي .

ثلاثي روما يتفوق على MSN و BBC

نشرت الصحيفة الكاتلونية “موندو ديبورتيفو” قائمة بأفضل 10 أندية تمتلك ثلاثي هجومي مميز للموسم الجاري ، وذلك من خلال حصر الأهداف التي يسجلوها . واحتل المركز الأول ثلاثي فريق روما المكون من محمد صلاح وإدين دجبكو ودييجو بيروتي ،وأشارت الصحيفة أن الثلاثي سجل 25 هدفاً محرزاً أرقاماً قياسية .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ثلاثي الذئاب استطاع التفوق على ثلاثي برشلونة MSN ميسي وسواريز ونيما ، كذلك ثلاثي ريال مدريد BBC بنزيما وبيل وكريستيانو ، مشيرة أن أفضل ثلاثي هجومي بالقارة العجوز ليس من إسبانيا وإنما روما .

 

llo

صلاح ضمن قائمة أفضل 100 لاعباً لعام 2016

اختير اللاعب المصري المحترف في روما محمد صلاح ضمن قائمة أفضل اللاعبين في عام 2016 ، والتي نشرتها مجلة “Four Four Two” البريطانية . وأوضحت المجلة أن القائمة التي ضمت 100 لاعباً ، احتل فيها صلاح المركز الـ95 ، مشيرة أن الفرعون المصري الذي عرفته الجماهير الإنجليزية كلاعب سابق بديل في تشيلسي وقتما كان عمره 21 عاماً ، خرج من استاد الإنجليزي “ستامفورد بريدج”ليتوجه للدوري الإيكالي والذي تطوره فيه مستواه كثيراً . وحتى الآن تمكن صلاح من تسجيل 9 أهداف في الموسم الحالي مع روما ، كذلك مساهمته في قيادة الفرانة نحو التأهل لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، بعدما انتصر الفراغنة في مباراتي الكونغو وغانا .

 

cyxu40jxcaq89e

الذئاب يسخرون من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم 

سخر نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع “توتير” من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، بعدما تم تجاهله في القائمة التي نشرها لأكثر الأندية الأوروبية تسجيلاً للأهداف . وكان موقع “يويفا” قد أعلن أعن أكثر 5 أندية تهديفاً ، دون وضع الذئاب ضمنها كونهم أحد أكثر 3 أندية تسجيلاً برصيد 33 هدفاً وهو رقم أعلى مما سجله برشلونة الإسباني الموضوع في القائمة .

وهذه التغريدة هي رسالة روما الساخرة

 

دي روسي ينفي الحديث عن مفاوضات التجديد

عقب وصوله للمباراة الـ400 في الكالتشيو مع روما خلال مشاركته أمام بيسكارا ، أكد القائد الثاني للفريق دانييلي دي روسي أنه لم يتحدث معه مسئولو الذئاب بخوص تجديد تعاقده مع الفريق ، مشيراً إن تركيزه الحالي ينصب على موقف روما في جدول ترتيب الدوري . هذه التصريحات جاء لها تأكيد من جانب المدير العام للنادي ماورو باليدسوني ، والذي صرح للصحيفة الإيطالية “ميدياست بريميم” :

دانيلي يشبه توتي كثيرًا، هو لاعب خاص، وهنا بيته والعلاقة تتجاوز ديناميكية طبيعة العقود .

وشرح ما سيتم في مسألة التجدبد قائلاً :

سوف نتحدث عن ذلك الأمر في وقت لاحق، ولا أرى أي سبب لعدم استمرار العلاقة مع دي روسي، وسيتم مناقشة الأمر بهدوء .

يوجد العديد من اللاعبين، في انتظار تجديد عقودهم، ولكنها ليست المشكلة بالنسبة لنا، لأن كوستاس مانولاس ورادجا ناينجولان لديهم طريق طويل لتنتهي عقودهم الحالية .

p

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *