الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : تداعيات إصابة ألفيس وبونوتشي وليبي يكشف عن سر الهزيمة أمام جنوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : تداعيات إصابة ألفيس وبونوتشي وليبي يكشف عن سر الهزيمة أمام جنوي

يواصل فريق يوفنتوس اليوم تدريباته ، وذلك استعداداً لمباراته المقبلة في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي أمام أتلانتا والتي ستقام في الإسبوع المقبل . وكان النادي قد أعلن عن حالة لاعبي الفريق داني ألفيس وليوناردو بونوتشي ، بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مواجهة جنوي والتي خسرها اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

اليوفي عبر موقعه الرسمي أشار أن بونوتشي مصاب بالعضلة الخلفية للفخذ ، وسيغيب عن الفريق لمدة تترواح ما بين شهر ونصف إلى شهرين بحسب ما نشره موقع “توتي يوفي” . أما بالنسبة لألفيس فالنادي أوضح أنه أصيب بكسر في الساق ، وأشارت الصحيفة أن غيابه لن يقل عن شهرين .

وسيتم إخضاع الثنائي للمزيد من الفحوصات لمعرفة مدة الغياب بشكل دقيق ، ولكن الفريق سيفتقد عنصرين هامين سيدخلان ضمن سلسلة الإصابات في يوفنتوس والتي تشمل برزالي (إصابة في الكتف بمدة غياب شهرين) وجورجيو كيلليني . أما المهدي بن عطية سيشارك مع منتخب بلاده المغربي ، في بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017 بالجابون .

l

ألفيس : الإصابة ليست خطيرة

نشر لاعب اليوفي البرازيلي داني ألفيس رسالة يطمئن فيها جماهير الفريق ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” ، يؤكد فيها عدم خطورة إصابته التي تعرض لها في لقاء جنوي الأخير . وشكر ألفيس الجماهير بعد رسائل الدعم التي تلقاها منهم عقب الإصابة ، وأكد لهم أن مثل هذه الحوجات تجري في الملعب كون المهنة خطرة ، نفاياً ما ذكرته موافع الإنترنت حول الإصابة .

واختتم رسالته قائلاً :

سوف أعود قريبا كما هو الحال دائما، أعيش مهنتي مع التفاني والذي يقدوني لتحقيق حياة مهنية صلبة والعديد من النجاحات، شكرًا لكم على لطفكم .

كيلليني يقلل من ردود فعل الخسارة أمام جنوي

شهدت خسارة اليوفي من جنوي ردود أفعال ضخمة تسببت في إلقاء الانتقادات على اللاعبين والمدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري . وقام مدافع الفريق جورجيو كيلليني بالإدلاء بتصريحات لشبكة “سكاي سبورت” أكد فيها أنه لا ينبغي المبالغة في الفرحة أو الحزن ، والتعامل مع الأمور لا بد أن يكون بواقعية . ورغم اعترافه بالأخطاء التي ارتكبها الفريق أمام جنوي ، لكنه شدد على قدرة يوفنتوس على التغيير بالنسبة لجدول ترتيب الكالتشيو ، والسعي للتويج بقلب كأس السوبر الإيطالي في الشهر المقبل .

واختتم حديثه قائلاً :

طموحنا دائماً في ارتفاع السماء، وعلينا تقديم المزيد دون شك ولكننا حتى الآن نقدم موسما مميزا، نتصدر فيه الدوري والمجموعة الأوروبية وضمنا التأهل قبل جولة من النهاية .

ليبي : معاناة الفريق أمام جنوي بسبب خط الوسط

أكد المدير الفني السابق ليوفنتوس مارتشيللو ليبي والمدرب الحالي للمنتخب الصيني إن الفريق خسر لقاءه أمام جنوي ، بسبب التغييرات التي طرأت على خط وسطه من تغير في اللاعبين . وقال ليبي في تصريحات نشرتها الصحيفة الإيطالية “كوريري ديللو سبورت” :

منذ عامين كان خط وسط يوفنتوس يتكون من (أندريه) بيرلو، و(بول) بوجبا و(أرتورو) فيدال، وفجأة أصبح يلعب فيه (ماريو) ليمينا، و(ستيفانو) ستيورارو، مع كامل الاحترام لهما، ولكن من الطبيعي أن يعاني الفريق .

كما أرجع لعامل الإرهاق سبباً آخر في الهزيمة ، والذي نشأ جراء المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي صعد فيها للدور الـ16 الإسبوع الماضي بعد التغلب على إشبيلية الإسباني موضحاً :

شعور الفريق بالإرهاق بسبب المشاركة الأوروبية أمر طبيعي، فهو ليس فريق عادي كي يحتاج للتفرغ لبطولة واحدة، بل يعرف جيدا كيف يتعامل مع كل البطولات وينافس عليها حتى النهاية .

opo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *