الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : استمرار منافسات الجولة التاسعة والتعادل سيد الموقف في القمة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : استمرار منافسات الجولة التاسعة والتعادل سيد الموقف في القمة

نقدم لكم آخر مستجدات مسابقة الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين” ، والتي انطلقت منافسات جولتها التاسعة مساء يوم أمس الإثنين ، واليوم تتواصل مباريات الجولة بثلاث لقاءات هامة . الأول سيحل فيه الشباب ضيفاً على حتا ، ثم سيعقد لقاءين في نفس التوقيت هما مواجهة إتحاد كلباء مع النصر والجزيرة مع دبا الفجيرة .

والجدول التالي يوضح المواعيد وفقاً لتوقيت الإمارات بالإضافة إلى القنوات الناقلة

ll

قطار انتصارات الوصل يتوقف .. وفوز أول للشارقة

أقيمت بالأمس 3 لقاءات في مستهل الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي ، وسنستعرض معكم آخر النتائج . البداية ستكون من لقاء القمة بين الوصل والأهلي ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، ليقف قطار انتصارات الوصل صاحب قمة جدول ترتيب الدوري ، والذي استطاع الفوز لسبع جولات متتالية قبل أن يكسر الأهلي هذه الانتصارات . لكن على صعيد ترتيب الدوري لايزال الوصل متربعاً على الجدول برصيد 22 نقطة ، أما الأهلي فوصل رصيده إلى 15 نقطة محتلاً المركز الخامس .

ثاني المباريات شهدت الفوز الأول لفريق الشارقة بعد خمس جولات من الدوري ، والذي حققه على حساب بني ياس متذيل الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدف . الشارقة كان متأخراً بهدف أحرزه لاعب بني ياس خواكين لاريفي في الدقيقة 34 ، لكنه استطاع العودة للمباراة بالتعادل ثم تسجيل ثلاثية . وأحرز أهداف الشارقة كلا من ريباس (هاتريك) في الدقائق 41 و 56 و76 وسيف راشد في الدقيقة 68 . بهذه النتيجة رفع الشارقة من رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن ، بينما استمر بني ياس متذيلاً بنقطة وحيدة .

اللقاء الثالث لم يتمكن فيه فريق الوحدة لثاني مرة على ملعبه من تحقيق الفوز ، حيث تعادل بالأمس سلبياً أمام الإمارات ، ليكون الثاني له على التوالي بعد التعادل في الجولة الماضية أمام إتحاد كلباء . الوحدة بالرغم من التعثر لجولتين فحتى الآن محافظ على مركزه في الجدول كرابع الترتيب برصيد 16 نقطة ، أما الإمارات فيحل في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط . يذكر أن المباراة شهدت هدفاً سجله الوحدة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

 

p

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *