الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للمحادثات الفورية والصوتية والمرئية مجانا Download Whatsapp Plus
واتس اب بلس
تحميل واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للمحادثات الفورية والصوتية والمرئية مجانا Download Whatsapp Plus

الآن يمكنكم القيام بتحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للمحادثات الفورية على الهواتف الذكية التى تدعم العمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجانا .

حيث إستطاع واتس اب بلس 2016 الجديد أن يكون حلاً جذرياً للمشكلات التى تواجه مستخدميه فى مختلف دول العالم فى الإصدار القديم , حيث أنه لا يوجد خصوصية لبيانات المستخدمين .

فهو يعد  النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب العادي والذي يعمل ايضا علي كافة الهواتف والكمبيوتر بشكل مجاني ويتميز تطبيق بالعديد من المميزات واهمها دعم شريحتين اتصال ودعم المكالمات الفيديو ومنع الحظر .

ويعمل التطبيق في كافة الدول العربية وذلك بكفاءة عالية وبشكل مجاني , حيث يعد واحد من أشهر التطبيقات فى العالم والتي يبحث عنها الكثير بشكل يومي من اجل الحصول على المزايا الهامة التى يوفرها .

وحول إختراق خصوصية بيانات المستخدمين فيقع الكثيرين من مستخدميه فى هذا الخطأ الذى يكلفهم اختراق خصوصيتهم من دون أن يدروا نهائيا , مما يتسبب في تسريب الكثير من البيانات والصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات التي يتم تبادلها مع الأصدقاء .

ويتمثل هذا الخطأ في قيام المستخدم بتغيير رقم الهاتف الذي يعتمد عليه لاستخدام التطبيق , أو أن يقوم بإنشاء حساب جديد من دون حذف الحساب القديم .

ففى حال  الاستغناء عن شريحة الهاتف , وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون قادرًا هذا الشخص على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات .

وللتغلب على هذه المشكلة يحتاج المستخدم إلى الدخول إلى الإعدادات واختيار الحساب، ومنها اختيار Delete Account وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل.

للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *