الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 الاصدار الاخير على الهواتف الذكية مجانا Facebook Messenger
فيس بوك موبايل مسنجر
تطبيق الدردشة

تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 الاصدار الاخير على الهواتف الذكية مجانا Facebook Messenger

يعد فيس بوك ماسنجر 2016 الاصدار الاخير من أكثر البرامج والتطبيقات التى يتم تحميلها من على متجر جوجل الشهير Google Play Store , حيث أنه برنامج المحادثات الفورية الاول فى العالم .

وفى هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2016 من جوجل بلاى مجانا ضمن خطوات سهلة وبسيطة بالإضافة إلى مزايا تحميله على الهواتف الذكية لاتى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

وقد اعلنت شركة فيس بوك الأمريكية عن إستعدادها لإطلاق نسخة جديدة من تطبيقها للمراسلة ماسنجر لنظام أندرويد مع تغيرات في التصميم تجلب نكهة ماتيريال ديزاين .

حيث تم تأكيد الخبر من قبل ديفيد ماركوس , المسؤول عن تطبيق ماسنجر  , فى تصريح له قام بنشره على حسابة الشحصى على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” .

وسوف يتم طرح التطبيق بتصميمه الجديد وفق نكهة ماتيريال ديزاين لجميع المستخدمين لنظام أندرويد، وحصل التطبيق على تجديد في واجهة المستخدم.

وكانت شركة جوجل المسؤولة عن نظام أندرويد قد قامت بإدخال فلسفة التصاميم بنكهة ماتيريال ديزاين جنباً إلى جنب مع إطلاقها نظام أندرويد نسخة لوليبوب Lollipop في عام 2014.

وكانت شبكة فيس بوك قد أعلنت في شهر يناير الماضي عن تخطي عدد مستخدمي تطبيق ماسنجر 800 مليون مستخدم نشط، ويتلقى التطبيق العديد من التحسينات بشكل مستمر.

كما يتميز تطبيق فيس بوك ماسنجر بالعديد من المزايا التى أهلته ليكون البرنامج الاول للمحادثات الفورية , يمكنكم الآن التعرف عليها من خلال تحميل البرنامج من الرابط التالى من هنــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *