الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 28/11/2016 : رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم لبحث قانون الإستثمار الجديد
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين 28/11/2016 : رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم لبحث قانون الإستثمار الجديد

نرصد اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر الجارى  حيث ركزت اليوم السابع على قيام المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية لبحث ومناقشة قانون الإستثمار الجديد .

وتضمنت التفاصيل ما يلى :

رئيس الحكومة يترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم لبحث قانون الإستثمار الجديد

من المقرر اليوم الاثنين أن يقوم المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية لمناقشة قانون الاستثمار الجديد .

وذلك قبل عرضه على مجلس الوزراء , بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى على رأسها متابعة توفير السلع وضبط الأسعار للسلع الغذائية التى شهدت إرتفاعاً كبيراً خلال الفترة الآخيرة .

وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية اليوم

من المقرر اليوم الإثنين أن يعقد وزير  الخارجية المصري , سامح شكرى , اجتماعات الدورة الثانية للجنة القنصلية المصرية – السودانية المشتركة بقاعة الاجتماعات بمقر وزارة الخارجية.

وسوف يلتقى سامح شكرى , وزير الخارجية , مع وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية، وذلك بمقر وزارة الخارجية , بالإضافة إلى عقده لقاءاً مع وزير خارجية أوروجواى.

إدارة مكافحة الفساد بوزارة العدل تؤكد تلقيها 20 ألفا و373 شكوى عام 2016

صرح مصدر بوزارة العدل , صباح اليوم الاثنين , بإن الإدارة العامة لمكافحة الفساد والشكاوى بالوزارة قد استقبلت خلال العام الحالى 2016 حوالى 20 ألفا و373 شكوى .

وقد قامت الإدارة بفحص جميع الشكاوى الواردة إليها , وذلك بمعرفة الباحثين القانونين والأعضاء الفنيين بالإدارة ,,وتم توجيه تلك الشكاوى للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنها .

وأضاف المصدر أن الإدارة تقوم أيضا بعرض الشكاوى المهمة وكذا شكاوى المستشارين على وزير العدل بعد بحثها لاتخاذ ما يراه بشأنها.

ومن المعروف أن الإدارة تتلقى الشكاوى من الجمهور بعدة طرق عن طريق الفاكس على الرقم 0227952694 , وكذلك على موقع بوابة الشكاوى الحكومية والموقع الخاص بالبوابة الاليكترونية لمجلس الوزراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *