الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاثنين 28/11/2016 : الإعلام السورى ينفى أنباء تعرض بشار الأسد للتسمم ويؤكد إختراق موقع الوزارة
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الاثنين 28/11/2016 : الإعلام السورى ينفى أنباء تعرض بشار الأسد للتسمم ويؤكد إختراق موقع الوزارة

نتابع معكم اخر اخبار سوريا التى جاءت بالصحف العربية اليوم الاثنين الموافق 28/11/2016 والتى نفت ما تردد من أنباء حول تعرض الرئيس السورى ” بشار الأسد ” إلى محاولة تسمم .

وجاءت التفاصيل فى الآتى :

الإعلام السورى ينفى أنباء تعرض بشار الأسد للتسمم ويؤكد إختراق موقع الوزارة

نفت وزارة الإعلام السورية , عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , ما تم تداوله من أخبار على الموقع الإلكترونى الرسمى لها الأسبق حول تسميم الرئيس السورى بشار الأسد .

وأوضحت الوزارة أن هناك بعض المخترقين ” هاكرز ” قاموا بإختراق موقعها الإلكترونى , مؤكدة على ان كافة الأخبار التى تم تداولها من خلاله هى عارية تماماً من الصحة .

تجدر الإشارة إلى أن الموقع الإلكترونى للوزارة لا يمكن الدخول إليه فى الوقت الراهن , نظراً للتأكيد على أنه قد تم إختراقه بالفعل .

حيث تم نشر اخبار عن إنتقال مرض إلى الرئيس بشار الأسد عن طريق وضع السم له بالطعام , ومازالت الجهات المعنية تجرى البحث عن المسئول على المسبب فى هذه الانباء .

الجيش السورى يتمكن من السيطرة على حى الصاخور بشرقى حلب

أعلن التليفزيون السورى , صباح اليوم الإثنين , عن تمكن الجيش السورى وحلفاءه من السيطرة على حى الصاخور فى شرق حلب من مقاتلى المعارضة فى تقدم يهدد بتقسيم المنطقة الخاضعة لهيمنة المعارضة إلى قسمين.

كما اكد التليفزيون على أن الجيش السورى يواصل خلال الفترة الراهنة عملية تطهير المنطقة من الألغام , ولم يحدد التقرير ما إذا كانت تمت السيطرة على الحى مساء أمس أم صباح اليوم حتى الآن .

والحدير بالذكر أن أحياء مدينة حلب تشهد إشتباكات عنيفة بين الجيش السورى والمعارضة مما يسفر عن وقوع العديد من القتلى وإصابة الكثيرين من الجانبين بالإضافة إلى المدنيين الأبرياء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *