الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/11/2016 : الفريق يتمرن في بتروسبورت استعداداً للقاء وادي دجلة
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 28/11/2016 : الفريق يتمرن في بتروسبورت استعداداً للقاء وادي دجلة

يخوض الزمالك اليوم تدريباته على ملعب “بتروسبورت” ، من أجل الاستعداد لمباراته غداً أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز . وكان الجهاز الفني للأبيض بقيادة محمد صلاح ، قد استقر على التدرب ببتروسبورت بدلاً من التمرن في النادي ، وذلك وفقاً لسياسة جديدة سيستخدمها صلاح بخوض المران الجماعي للفريق قبل يوم من أي مباراة له على الاستاد الذي سيستضيف اللقاء وهو ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي .

kpko

الإعلان عن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

قام محمد صلاح بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة  الغد أمام دجلة ، والتي ضمت 21 لاعباُ وشهدت غياب حوالي 10 عناصر من القوام الأساسي للأبيض .

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :


وتم استبعاد كلا من محمد مسعد وعلي فتحي وصلاح ريكو ومحمد مجدي ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وعلي فتحي ، وذلك بسبب الإصابة . بينما تم غاب عن القامة لأسباب فنية ، كلا من محمد إبراهيم وشوقي السعيد وإسلام جمال ، وغاب أحمد توفيق عن القائمة لاستمرار إيقافه من قبل الجهاز الفني .

يذكر أن فريق الزمالك يحتل حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة ، وذلك بعد تمكنه من التغلب على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة ، علماً بأن لا يزال لديه 4 لقاءات مؤجلة .

ميدو يستبعد الحضري من حراسة مرمى دجلة غداً أمام الزمالك

قرر المدير اللفني لفريق وادي دجلة أحمد حسام ميدو ، استبعاد حارس مرمى الفريق عصام الحضري من مباراة الزمالك غداً . وكشف ميدو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الكابتن مجدي عبد الغني “جوة الجون” على إذاعة “الشباب والرياضة” ، أن الحضري طلب منه الحصول على إجازة لمدة 10 أيام لشعوره بالإرهاق .

وأوضح ميدو أن الحارس البديل محمود رضا هو من سيخوض لقاء الأبيض ، مشيراً أن على الجميع دعم الحضري كونه الحارس الأول في مصر وذلك من أجل المنتخب الوطني . وكانت المباراة الأخيرة لدجلة قد شهدت هزيمته من المصري ، في اللقاء الذي شهد تراجعاً في مستوى الحضري . يذكر أن وادي دجلة سيدخل لقاء الزمالك برصيد 15 نقطة ، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري .

الأبيض يدرس تعديل عقد طارق حامد

في إطار السياسة التي اتبعها مجلس إدارة نادي الزمالك مع العديد من اللاعبين بخصوص تعديل عقودهم مع الفريق ، فسيقوم المجلس في الفترة النقبلة بدراسة تغيير عقد لاعب الوسط طارق حامد . وكان اللاعب قد طلب في وقت سابق من مسئولي الزمالك ، تعديل عقده مثلما تم مع بعض لاعبي الفريق ، وهو ما وعدت الإدارة بتنفيذه . يذكر أن عقود كلا من مصطفى فتحي وأيمن حفني ، قد تم تعديلها في وقت سابق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *